موعد مباراة ألمانيا وانجلترا الودية اليوم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأربعاء مباراة ودية تجمع بين منتخبي المانيا ونظيره الانجليزي على ملعب سيجنال إيدونا بارك في مدينة دورتموند الألمانية وهو ملعب الخاص بفريق بروسيا دورتموند الألماني.، وذلك استعدادا للتصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2018 المقام في روسيا.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وانجلترا

موعد والقنوات الناقلة لمباراة المانيا وانجلترا

موعد مباراة ألمانيا وإنجلترا اليوم

ستقام المباراة الودية بين منتخب ألمانيا وإنجلترا اليوم الأربعاء بمشيئة الله في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيجنال إيدونا بارك.

القنوات الناقلة لمباراة المانيا وانجلترا

أعلنت قنوات beinsports انها ستنقل المباراة اليوم عبر قناة beinsports 2HD وسيكون معلق المباراة هو المعلق السعودي الشهير فهد العتيبي.

منتخب ألمانيا يستعد لمواجهة أذربيجان

ويستعد المنتخب الالماني لمواصلة مشواره في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بمواجهة منتخب اذربيجان يوم الأحد القادم، وسيخوض المنتخب الالماني المباراة وهو في صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، اما منتخب اذربيجان فيحتل المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط خلف منتخب ايرلندا الشمالية وصيف المجموعة بفارق الاهداف.

إنجلترا تستعد للقاء ليتوانيا

اما عن منتخب انجلترا فيستعد المنتخب لمواجهة منتخب ليتوانيا يوم الأحد القادم في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018، وسيدخل منتخب انجلترا اللقاء وهو متصدر المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط، ومنتخب ليتوانيا يحتل المركز الرابع بالمجموعة برصيد 5 نقاط في نفس المجموعة خلف منتخبي سلوفينيا وسلوفاكيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد