موعد مباراة آرسنال ضد وست هام في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

يلتقي أرسنال مع وست هام في مباراة الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024، وهذه المباراة ستكون هامة لدى أرسنال حيث يرغب الفريق بالفوز وذلك من أجل تصدر قائمة الدوري الإنجليزي هذا الموسم وحصد اللقب، ونجح أرسنال في الفوز علي ليفربول في الجولة الماضية بنتيجة 3-1.

موعد مباراة آرسنال ضد وست هام في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد مباراة آرسنال ضد وست هام في الدوري الإنجليزي 2023-2024 والقنوات الناقلة

موعد المباراة

تقام مباراة ارسنال ووست هام على ملعب لندن الأولمبي يوم الأحد 11 فبراير 2024، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وتذاع المباراة علي قناة bein sport hd 1، كما يمكن متابعة المباراة على شبكة الانترنت من خلال تطبيق تود.

تشكيل أرسنال المتوقع

قد يعتمد مدرب فريق ارسنال على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمي: آرون رامسي دايل
  • خط الدفاع: أولكسندر زينتشينكو – ويليام ساليبا – جابرييل ماجاليش – بن وايت
  • وسط الملعب: توماس بارتي – ديكلان رايس – مارتين أوديجارد
  • في الهجوم: جابرييل جيسوس – إيدي نكيتياه – لياندرو تروسارد

ترتيب ارسنال ووست هام في الدوري

يحتل نادي أرسنال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي موسم 2023-2024 برصيد 49 نقطة بالتساوي مع مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني والذي يتفوق عليه في عدد الأهداف، وبفارق نقطتين عن ليفربول المتصدر.

ولعب ارسنال 23 مباراة استطاع الفوز في 15 مباراة وتعادل في 4 مباريات وخسر في 4 مباريات، بينما يأتي وست هام في المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 36 نقطة ولعب وست هام 23 مباراة فاز في 10 مباراة وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 7 مباريات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد