موعد لقاء الأهلي وفلامنجو.. وتوقيت نهائي المونديال بين الهلال وريال مدريد

يواجه الأهلي المصري، خصمه فلامنجو البرازيلي، في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية، المقامة حاليا في المغرب.

وتقام المباراة بين الأهلي وفلامنجو، السبت المقبل، وتحديدا في الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مصر.

أما الهلال السعودي سيواجه ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية، السبت المقبل، في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وكان الأهلي قد استهل مشواره في كأس العالم للأندية بالفوز 3-0 على أوكلاند سيتي النيوزيلاندي، قبل الانتصار بهدف دون رد على سياتل ساوندرز الأمريكي.

وفي نصف نهائي مونديال الأندية، خسر النادي الأهلي أمام ريال مدريد بطل قارة أوروبا بنتيجة 1-4، ليتأهل الفريق الإسباني إلى المباراة النهائية.

أما فلامنجو بدأ مشواره في كأس العالم للأندية من نصف النهائي، وخسر بنتيجة 2-3 أمام الهلال السعودي.

وعلى مدار تاريخ كأس العالم للأندية، لم ينجح النادي الأهلي في بلوغ المباراة النهائية.

وحصد النادي الأهلي، الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية 3 مرات، في نسخة 2006 مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، وفي نسخة 2020 مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وفي نسخة 2021 مع نفس المدرب.

أما الهلال السعودي استهل مشواره في كأس العالم للأندية، بالفوز على الوداد البيضاوي بركلات الترجيح بعد التعادل في الوقتين الأصلي والإضافي بنتيجة 1-1.

وفي نصف النهائي، فجر الهلال السعودي مفاجأة غير متوقعة بالفوز 3-2 على فلامنجو البرازيلي، ليضرب موعدا ضد ريال مدريد في النهائي.

ويشارك الهلال في كأس العالم للأندية بصفته بطل قارة آسيا، أما ريال مدريد يشارك في المونديال باعتباره بطل قارة أوروبا.

أما الوداد البيضاوي يشارك في كأس العالم للأندية بصفته بطل قارة أفريقيا وممثل الدولة المستضيفة، فيما يشارك الأهلي المصري باعتباره وصيف دوري أبطال أفريقيا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد