موعد قمة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن جولة الذهاب لدور الأربعة من دوري أبطال أوروبا

عشاق ومحبي الساحرة المستديرة على موعد مع أحد أقوى مباريات دوري أبطال أوروبا هذا العام، ألا وهي مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، حيث من المقرر أن يستضيف فريق ريال مدريد فريق ومانشستر سيتي ضمن مباريات جولة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ها العام، في هذا المقال سنتعرف على موعد مباراة الفريقين وأخر أخبار الفريقين المحلية.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

يستضيف فريق ريال مدريد الأسباني فريق مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا ويمكنكم التعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها من الجدول التالي.

الفريقين يوم المباراة موعد لمباراة القنوات الناقلة
ريال مدريد ومانشستر سيتي الثلاثاء التاسع من مايو 10:00 PM بي ان سبورتس بريميوم 1

تلعب مباراة الفريقين كأولى مباريات دور الأربعة لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا العام، كان فريق ريال مدريد قد تمكن من بلوغ هذا الدور بعد الإطاحة بفريق تشيلسي في دور الثمانية ومن قبلة فريق ليفربول في دور الستة عشر من البطولة، أما فريق مانشستر سيتي فقد تمكن من بلوغ هذا الدور بعد أن هزم فريق لايبزيج في دور الستة عشر وتمكن من الإطاحة بالعملاق الألماني بايرن ميونخ في دور الثمانية، تنقل مباراة الفريقين عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت المشفرة المالك الحصري لحقوق نقل مباريات دوري أبطال أوروبا.

ترتب ريال مدريد في الدوري الأسباني

بعد انقضاء ثلاثة وثلاثون جولة من عمر الليجا حتى الآن، مازال فريق ريال مدريد حامل لقب البطولة يحتل المركز الثاني من الترتيب بعد فريق برشلونة برصيد ثمانية وستون نقطة تمكن من جمعها بالفوز في واحد وعشرون مباراة والتعادل في خمس مباريات والهزيمة في سبع مباريات، تجدر الإشارة إلى أن فريق ريال مدريد يفصله عن فريق برشلونة المتصدر أحد عشر نقطة الأمر الذي قد يصعب من مهمة الملكي في الحفاظ على لقب بطل الدوري الأسباني هذا العام.

تجدر الإشارة إلى أن فريق ريال مدريد خاض بالأمس أخر مبارياته في الدوري الاسباني ضمن منافسات الأسبوع الثالث والثلاثون ضد فريق ريال سويسيداد، انتهت المباراة بهزيمة الملكي بهدفين دون رد لتزداد مهمة ريال مدريد صعوبة في المنافسة على لقب الليجا الاسبانية هذا الموسم.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

على الجانب الأخر تمكن فريق مانشستر سيتي من استعادة صدارة ترتيب البرميرليج في الجولة الأخيرة، حيث يحتل حاليا فريق مانشستر سيتي المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد ستة وسبعون نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن فريق أرسنال الوصيف حاليا، مع الأخذ في الاعتبار أن فريق مانشستر سيتي خاض مباراة أقل من فريق أرسنال.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد