موعد حفل جائزة الكرة الذهبية 2023 بمشاركة محمد صلاح.. والقنوات الناقلة

تستضيف العاصمة الفرنسية باريس الحفل السنوي لتسليم جائزة الكرة الذهبية في نسختها الحالية 2023، وتحصل هذه الجائزة على اهتمام كبير من محبي وعشاق الساحرة المستديرة، إذ يتم خلالها تقديم الجائزة الأكبر وهي البالون دور لأفضل لاعب كرة قدم في العالم والتي تقدم منذ ما يقرب من نصف قرن من جانب مجلة فرانس فوتبول.

جائزة الكرة الذهبية

الكرة الذهبية هل يفوز بها صلاح؟ | المصدر واتس كورة

توقيت حفل تسليم جائزة الكرة الذهبية

وتم الإعلان عن موعد الحفل الذي يقدم من خلاله جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب ولاعبة في العالم، إضافة لجائزة ياشين لأفضل حارس مرمى، وجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب، ومن المقرر أن يقام يوم الإثنين الموافق 30 من شهر أكتوبر المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية والقاهرة.

القنوات الناقلة لحفل جائزة الكرة الذهبية

ويمكن للجماهير التي ترغب في الاستمتاع بأحداث هذا الحفل الضخم مشاهدة الحفل عبر شاشة قناة بي إن سبورت نيوز، وذلك نظرًا لأنها لديها حقوق البث الحصرية لكافة الأحداث الرياضية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكشفت تقارير صحفية عن إمكانية حضور محمد صلاح للحفل هذا العام، بعدما غاب عن الحفل في العام الماضي.

تعد جائزة الكرة الذهبية البالون دور هي حلم كل لاعبي كرة القدم المحترفين في جميع أنحاء العالم، وذلك نظرًا لأهميتها كونها تمنح لأفضل لاعب في العالم بتصويت الجماهير والنقاد والمدربين، لذلك تعد هي أهم الجوائز الفردية التي يصعب التكهن بالفائز بها.

وتشهد هذه النسخة تنافس قوي بين ليونيل ميسي الفائز مع منتخب بلاده الأرجنتين بكأس العالم، وهالاند لاعب فريق مانشستر سيتي والذي يقدم مستويات خرافية مع فريقه بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    شهرسبتمبر2023