موعد المباراه الودية بين منتخبي المغرب والبرازيل

ستقام مباراه ودية كبيرة وعلى أعلى مستوى يتم خوضها من قبل منتخب أسود الأطلس “المغرب” وذلك في في الظهور الأول بعد الإنجاز التاريخي والغير المسبوق في تاريخ الكرة العربية والإفريقية وذلك بوصول منتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم الماضي 2022 والذي أقيم في قطر.

ومن بعد هذا الأداء الذي أبهر دول العالم، جعل كل الدول تنظر إلى الكرة المغربية والعربية بعين الإعتبار والإعحاب والتي جعلت منتخب البرازيل بكامل نجومه وحامل لقب كأس العالم أكثر من مرة سيخوض مباراة ودية مع رجال المدرب المغربي وليد الركراكي.

أداء منتخب المغرب في كأس العالم قطر.

من جانب آخر فقد قدم منتخب المغرب أداءً مميز ولافت للأنظار في كأس العالم قطر 2022، وقد نجح في كتابة التاريخ وحفر إسمه بحروفٍ من نور في صحفة التاريخ الرياضي، حيث أصبح هو أول منتخب عربي وأفريقي يصل للدور نصف النهائي، وكان من الممكن أن يحصل على برونزية البطولة لولا نجاح منتخب كرواتيا في مباراة المركز الثالث بالتغلب عليه.

وبالنقيد على الجانب الآخر، لم يقدم منتخب البرازيل الأداء المتوقع والمنتظر منه في بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قام بالخروج من الدور ربع النهائي بعد أن تغلب رفقاء لوكا مودريتش أيضًا عليه بضربات الجزاء الترجيحية.

 

متى موعد مباراة المغرب والبرازيل؟

تقرر موعد إقامة مباراة المغرب والبرازيل الودية في يوم الأحد القادم الموافق 26 من شهر مارس 2023، وستقام المباراه على إستاد “طنجة الكبير”.

وسيقوم الحكم بإطلاق صافرة بداية الشوط الأول من اللقاء الذي ينتظره العالم وخاصة العالم العربي في تمام الساعة العاشرة مساءً وذلك بتوقيت المغرب، والساعة الثانية عشرة في منتصف الليل بتوقيت القاهرة، والساعة الواحدة صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد