موسى ماريجا لاعب الهلال السعودي على أعتاب الانتقال للدوري الإماراتي

فجرت تقارير إعلامية سعودية، اليوم الأربعاء، أن أحد لاعبي الفريق الكرة الأول بنادي الهلال السعودي، على أعتاب الرحيل عن صفوف أزرق الرياض للانتقال إلى الدوري الإماراتي في الموسم المقبل 2023/2024.

موسى ماريجا على أعتاب الانتقال للدوري الإماراتي

موسى ماريجا على أعتاب الانتقال للدوري الإماراتي

موسى ماريجا يقترب من الدوري الإماراتي

وصرح الإعلامي الرياضي “خالد عبدالعزيز” عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات القصيرة “تويتر” بأن: “إن نادي الجزيرة الإماراتي مهتم بالتعاقد مع المالي موسى ماريجا نجم أزرق الرياض بعد نهاية الموسم الحالي”.

ومن الجدير بالذكر أن موسى ماريجا قد مع نادي الهلال السعودي في الموسم الحالي 2022/2023 ما مجموعه 33 لقاء ونجح في إحراز 9 أهداف ولم يقدم أي تمريرات حاسمة لزملائه.

وأبدت جماهير نادي الهلال في وقت سابق استياءها الواضح من مستوى المهاجم المالي المخضرم موسى ماريجا، وكذلك المهاجم السعودي الدولي صالح الشهري، وطالبت إدارة النادي برحيله بعد نهاية الموسم الرياضي الحالي.

ولعب الهلال ضد العدالة بالأمس على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي، وخسر الزعيم بثنائية، ما أثار غضب الجماهير التي أبدت غضبها من أداء اللاعبين.

وقامت الجماهير بتوجيه انتقادات حادة إلى لاعبي الهلال عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ونال صالح الشهري الهجوم الأكبر، ليصبح اسمه ضمن قائمة الأكثر تداولًا، بعدما طالبت باستبعاده من التشكيل ورحيله في الميركاتو الصيفي.

ما هو موعد مباراة الهلال وأبها في دوري روشن 2022/2023؟

ومن المقرر أن يحل فريق الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره أبها ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2022/2023، ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة الهلال ضد أبها يوم السبت 27 مايو الجاري وذلك في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وفي العاشرة مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها في دوري روشن 2022/2023؟

وسيتم نقل اللقاء المرتقب بين الهلال وأبها عبر شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية الناقل الحصري لمباريات دوري روشن في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وعلاوة على ذلك سيتم إذاعة المباراة عبر تطبيق شاهد VIP على الإنترنت.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد