مورينيو يرد على إتهامات جماهير ” تشيلسى ” له بحرمان ناديهم من محمد صلاح | مؤكداً أنا بريء وتلك هي الحقيقة

محمد صلاح الملك المُتوج على عرش الكرة الإنجليزية وبلا شك، فلم يعد صلاح بالنسبة لناديه الحالي ” ليفربول ” مُجرد لاعب من إحدى عشر لاعبا بالفريق الأحمر، بل إن ” مو صلاح “ أصبح العنصر الفاعل وبقوة في نجاح مسيرة الريدز من عدمه، وربما كان لتألق صلاح مع نادية ليفربول مفعول السحر ليشعل نيران الحسرة لدى جماهير النادي اللندني ” تشيلسى ” الذي كان صلاح يوماً ما ضمن صفوفه.. ثم قرر النادي الأزرق أن يتخلى عنه بالإعارة لصالح ” فيورنتينا ” الإيطالي ثم بالبيع لصالح نادي العاصمة الإيطالية ” روما ” وهنا وبعد أن أصبح محمد صلاح بارون الدوري الإنجليزي بتتويجه أفضل لاعبي المُسابقة وبعد تألقه اللافت، حملت جماهير نادي تشيلسى مدربها السابق ” جوزيه مورينيو “ مسئولية التخلي عن صلاح وحرمان تشيلسى منه، فكان رد مورينيو سريعاً موضحا تفاصيل تخلى تشيلسى عن صلاح.

جوزيه مورينيو منحت فرص التألق لصلاح ولم أتخلى عنه

حيث أكد مدرب نادي ” مانشستر يونايتد ” الإنجليزي ” جوزيه مورينيو” أن قرار إعارة ” محمد صلاح ” لنادي فيورنتينا الايطالي لم يكن قراره وحده بل أنه قرار إدارة نادي تشيلسى معه، مُؤكداً أن صلاح قدم إلى النادي الأزرق صغير السن وكان تائهاً كما وصفه ” مورينيو” وكان بحاجه إلى تطوير وفرصة خارج الدوري الانجليزي، وهذا ما تم بإعارته لنادي فيورنتينا ليتمكن صلاح من تطوير نفسه بالدوري الايطالي.

وأكد مورينيو أن اتهامه بالتخلي عن صلاح ليس صحيحا بالمرة، وهو بريءٌ من مثل هذا الإتهام، مُؤكداً انه فتح الطريق واسعاً لصلاح ليتطور بالدوري الايطالى، وعندما قرر تشيلسى بيعه لروما لم يكن – أي مورينيو – بالنادي بل ترك تدريب تشيلسى حينها.

مورينيو وصلاح ولقاءٍ حميم بعد مباراة ليفربول ومانشستر الأخيرة.

وأضاف جوزيه مورينيو أن صلاح لاعب رائع وبلا شلك تطور كثيرا عن الأعوام الأربع الماضية، مضيفا أنه حتى الآن يشمل صلاح برعايته واهتمامه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد