مواعيد وتفاصيل مباراة منتخب اسبانيا وإيطاليا في يورو 2020 والقنوات الناقلة

في لقاء مكرر يذكرنا بنهائي يورو 2012، يواجه منتخب إيطاليا نظيره وغريمه الإسباني في الدور ما قبل النهائي ببطولة أٌمم أوروبا يورو 2020، ويلعب منتخبا اسبانيا وإيطاليا غداً الثلاثاء في إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة يورو 2020 لكشف هوية المتأهل الأول للدور النهائي من البطولة، ويلعب الفائز من لقاء اسبانيا وإيطاليا ضد المتأهل من لقاء إنجلترا والدنمارك في الجانب الآخر من مواجهات الدور نصف النهائي من البطولة.

وتنطلق صافرة مباراة اسبانيا ضد إيطاليا غداً الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتلعب المباراة في استاد ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن غداً الثلاثاء، وتعيد هذه المباراة للأذهان ذكريات نهائي يورو 2012 الذي حسمه منتخب اسبانيا بعد اكتساح إيطاليا.

وفي ظل التألق الذي يعيشه منتخب إيطاليا في اليورو يمكن القول بأن ذلك سيكون بمثابة نقطة إيجابية لصالحه على حساب نظيره الإسباني، ويمثل الانتقام عقيدة راسخة بالنسبة لمنتخبات أٌمم أوروبا على مر تاريخ البطولة.

وتلعب المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً وتنقل قناتي بي ان سبورت ماكس الأولى وبي إن ماكس الثانية اللقاء في المواعيد المحددة أعلاه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد