مواعيد مواجهات الجولة الـ 29 من دوري يلو للمحترفين 2023_2024

تبدأ مواجهات الجولة التاسعة والعشرين من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين على مدار ثلاثة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء عبر إقامة تسع مباريات.

حيث تنطلق أولى المباريات الاثنين حينما يستقبل العين على ملعب مدينة الملك سعود بن عبدالعزيز الرياضية في الباحة ضيفه هجر، ويستضيف أُحد على ملعبه في المدينة المنورة نظيره الصفا، فيما تنتهي مواجهات اليوم الأول حينما يستقبل الترجي على ملعب مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز الرياضية في القطيف ضيفه الباطن.

وفيما يخص مواجهات الثلاثاء، فمن المقرر إقامة ثلاث مباريات لحساب الجولة التاسعة والعشرين حيث يستقبل العدالة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الأحساء ضيفه الجندل ، ويواجه العروبة على ملعبه في الجوف فريق الخلود ، وعلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية يقابل الفيصلي صاحب الأرض ضيفه العربي.

ومن المقرر أن تنتهي مواجهات الجولة الأربعاء بخوض ثلاث مباريات حيث تجرى الأولى بمواجهة البكيرية على ملعبه ضيفه القادسية ويقابل الجبلين على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي في حائل فريق النجمة ، وأخيراً يستقبل جدة على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة ضيفه القيصومة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد