مواعيد مباريات المنتخبات الإفريقية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات كأس العالم قطر 2022

نعرض لكم مواعيد مباريات المنتخبات الإفريقية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات كأس العالم قطر 2022، حيث تقام أربع مباريات لتحديد المتأهلين من المجموعتين السابعة والثامنة، حيث تضم المجموعة السابعة كلاً من، (البرازيل – سويسرا – الكاميرون – صربيا)، أما المجموعة الثامنة فتضم (البرتغال – غانا – كوريا الجنوبية – أوروغواي)، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم أوقات المباريات والقنوات الناقلة وأيضاً معلق المباراة، كما نوفر لكم نتائج المباريات لحظة بلحظة من خلال السطور المقبلة.

مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباريات كأس العالم قطر 2022

مواعيد مباريات المنتخبات الإفريقية

تنتظر الجماهير الإفريقية مباريات المنتخبات الإفريقية بعد أن رفعت السنغال أمال القارة السمراء بعد تأهلها لدور الـ16 من بطولة كأس العالم قطر 2022، حيث قدمت السنغال عرضا مميزاً في جولات دور المجموعات، حيث تأهلت هولندا بعد تصدرها المجموعة الأولي، كما تأهلت السنغال بعد أن حصلت علي المركز الثاني برصيد ست نقاط بالفوز علي قطر صاحبة الأرض، وإقصاء الإكوادور من دور المجموعات.

تقام غداً مباراة هامة للمنتخب الغاني في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث تواجه المنتخب الأورغواي، في مباراة تحديد المركز الثاني والتأهل للدور المقبل بعد ضمان المنتخب البرتغالي المركز الأول، حيث تدخل غانا برصيد ثلاث نقاط ولا بديل عن الفوز لضمان التأهل، كما تدخل أوروغواي المباراة برصيد نقطة وحيدة ولا بديل لها عن الفوز، وانتظار نتيجة المباراة المقامة بنفس الوقت بين منتخبين البرتغال ضد كوريا الجنوبية.

تقام مباريات المجموعة السابعة حيث تنتظر الكاميرون مواجهة صعبة ضد المنتخب البرازيلي بعد أن تقلصت فرص المنتخب الكاميروني للتأهل، تدخل الكاميرون المباراة برصيد نقطة واحدة مما صعب المهمة علي المنتخب الكاميروني، كما تدخل سويسرا مواجهة هامة ضد صربيا ولا بديل عن الفوز لضمان التأهل، وسوف نعرض لكم مواعيد مباريات المنتخبات الإفريقية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات قطر 2022 من خلال السطور المقبلة.

  1. غانا x أوروغواي ستقام في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع علي قناة bein Sports HD 2 Max تعليق أحمد البلوشي.
  2. كوريا الجنوبية x البرتغال  سوف تقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع علي قناة bein Sports HD 1 Max، تعليق عامر الخوذيري.
  3. البرازيل x الكاميرون والتي ستقام في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت، تذاع علي قناة bein Sports HD 1 Max، تعليق عصام الشوالي.
  4. سويسرا x صربيا سوف تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة، والتي تذاع علي قناة bein Sports HD 2 Max، تعليق علي محمد علي.

ترتيب المجموعة السابعة والثامنة

تضم المجموعة السابعة اربع منتخبات هم، (البرازيل – سويسرا – الكاميرون – صربيا )، حيث تحتل البرازيل المركز الأول برصيد ست نقاط، وتحتل سويسرا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، كما تحتل الكاميرون المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، وتحتل صربيا المركز الأخير بالمجموعة، قبل الجولة الأخيرة.

كما تضم المجموعة الثامنة كلا من المنتخبات التالية:( البرتغال – غانا – كوريا الجنوبية – أوروغواي)، وتحتل البرتغال المركز الأول برصيد ست نقاط، كما تحتل غانا المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، وتدخل كوريا في المركز الثالث برصيد نقطة، وتحتل أورغواي المركز الأخيرة برصيد نقطة، وننتظر الجولة الأخيرة لمعرفة المنتخبات المتأهلة للدور المقبل.

نتائج مباريات الجولة الأخيرة في دور المجموعات كأس العالم قطر2022

الفريق الأول النتيجة الفريق الثاني الحالة
غانا 02 أوروغواي انتهت
كوريا الجنوبية 21 البرتغال انتهت
الكاميرون 00 البرازيل جارية
صربيا 23 سويسرا جارية

سوف نتابع نتائج المباريات لحظة بلحظة من خلال الساعات المقبلة.

خروج المنتخب الغاني بعد هزيمته من أوروغواي بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، كما ودعت أوروغواي البطولة رغم الفوز في المباراة الأخيرة، وقد صعدت البرتغال كمتصدر للمجموعة الثامنة برصيد ست نقاط، كما صعدت كورية الجنوبية بعد الفوز في الجولة الأخيرة كثاني المجموعة الثامنة برصيد أربع نقاط.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد