مواعيد ثمن نهائي كأس البطولة العربية للأندية الأبطال (جدول المباريات )

أعلن الإتحاد العربى لكرة القدم، عن مواعيد ذهاب وإياب دور ثمن نهائي كأس البطولة العربية للأندية الأبطال “كأس زايد”، والذي من المقرر أن يبدأ يوم 27 أكتوبر الحالى، وتنتهى جولة الذهاب 20 نوفمبر المقبل، أما جولة الإياب فتبدأ 8 نوفمبر القادم وتنتهى في 11 ديسمبر القادم.

 

ويمثل مصر في هذه البطولة 4 أندية وهم.. الأهلي والزمالك والإسماعيلى والإتحاد السكندرى، وهناك مواجهة مصرية خالصة ستجمع بين نادى الزمالك ونادى الإتحاد السكندرى، وسيكون لقاء الذهاب في برج العرب يوم السبت 27 أكتوبر الحالى، على أن يكون لقاء العودة في ملعب بتروسبوت يوم الجمعة  30 نوفمبر القادم.

اما الأهلي فسيواجه فريق الوصل الإماراتى، والذهاب على ملعب السلام يوم الأحد 28 أكتوبر الجارى، على أن يكون لقاء العودة يوم الخميس 22 نوفمبر القادم على ملعب زعبيل في دبى بالإمارات.

جدول مباريات الذهاب

 

الممثل الرابع للكرة المصرية وهو النادي الإسماعيلى سيواجه فريق الرجاء البيضاوى المغربى يوم الإثنين 29 أكتوبر الجارى على أرض ملعب الإسماعيلية، فيما سيذهب إلى المغرب وأداء لقاء العودة يوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018، وهو أخر لقاءات هذا الدور، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

جدول مباريات الإياب

 

ويشارك في دور الـ16 كلاً من…

4 اندية من مصر( الأهلي والزمالك والإسماعيلى والإتحاد السكندرى )، و3 اندية من السعودية (الأهلي والهلال والنصر )، و3 أندية من الجزائر (وفاق سطيف وإتحاد العاصمة ومولدية الجزائر )، وفريقين من المغرب (الرجاء البيضاوى والوداد البيضاوى )، وفريق من العراق (النفط )، وفريق من تونس (النجم الساحلى )، وفريق من السودان (المريخ )، وفريق من الإمارات (الوصل ).

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:

التعليقات مغلقة.