من يخلف نونو سانتو في اتحاد جدة.. لوبيتيجي على الاعتاب بتوصية من بنزيما

يتسائل جمهور الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي عن المدرب القادم للعميد، بعد رحيل البرتغالي نونو سانتو، عقب تدهور النتائج خلال الفترة الأخيرة من قيادته للنمور.

وأصبح ملف المدير الفني أحد الأشياء التي تشغل تفكير الجمهور الاتحادي، حيث يرغب عشاق العميد في التعاقد مع مدير فني عالمي، بعدما رحل سانتو.

وطالبت جماهير اتحاد جدة بالتعاقد مع المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والذي قاد ريال مدريد من قبل لإنجازات تاريخية منها ثلاثية دوري أبطال أوروبا التاريخية والليجا الإسبانية خلال ولايتين له مع الملكي.

لوبيتيجي على أعتاب اتحاد جدة

يقترب المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، المدير الفني السابق لريال مدريد ومنتخب إسبانيا، بشدة من تدريب اتحاد جدة، بعدما طالب الفرنسي كريم بنزيما إدارة ناديه بضرورة التعاقد معه لقيادة العميد خلال الفترة المقبلة.

وكان بنزيما قد تدرب تحت قيادة لوبيتيجي خلال تواجده على رأس القيادة الفنية لريال مدريد خلال 2018، بعدما رحل عن تدريب المنتخب الإسباني لتولي الملكي قبل أيام قليلة من كأس العالم روسيا قبل الماضي.

وأكدت تقارير صحفية إسبانية أن أنمار الحائلي أتم اتفاقه مع لوبيتيجي لقيادة الفريق خلفًا للمدرب البرتغالي نونو سانتو، والذي رحل عن صفوف الاتحاد خلال الفترة الماضية.

وأشارت إلى أن زيدان رفض تدريب الاتحاد، حيث يرغب في تولي تدريب فريق أوروبي كبير خلال الفترة المقبلة، بعدما لم يستطع قيادة منتخب بلاده، عقب تجديد الاتحاد الفرنسي لديديه ديشامب خلال الشهور الماضية.

في سياق متصل، ترددت أنباء خلال الفترة الماضية عن وجود مفاوضات مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري من قبل اتحاد جدة خلال الفترة الماضية.

وشددت تقارير خارجة من اتحاد جدة أن الأنباء التي تتردد حول وجود مفاوضات مع كولر ليست صحيحة، مؤكدًا على أن الإدارة ترغب في التعاقد مع مدرب أعلى من نونو سانتو، من أجل تحقيق أحلام الجماهير الاتحادية خلال الموسم الحالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد