من هو لوبيز كارو مدرب منتخب عمان الجديد 2016 – والسيرة الذاتية له

ننشر الآن من هو لوبيز كارو مدرب منتخب عمان الأول الجديد، وذلك بداية من 15 يناير 2016 ليستكمل لوبيز كارو قيادة منتخب عمان في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018 وكأس آسيا الامارات 2019، وجاء تعيين كارو ليكون خلفاً لمدرب منتخب عمان السابق الفرنسى بول لوجوين، الذي تمت اقالته في نوفمبر 2015 بعد خسارة عمان من تركمانستان 1-2 في التصفيات الاسيوية.

موقف عمان الآن في تلك التصفيات قبل تولى لوبيز كارو منصب المدير الفنى، هو في المركز الثانى للمجموعة الرابعة برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، منتخب ايران يتصدر تلك المجموعة برصيد 14 نقطة من 6 مباريات، ويأتى في المركز الثالث لتلك المجموعة منتخب تركمانستان برصيد 10 نقاط من 7 مباريات، فهل يتمكن مدرب منتخب عمان الجديد لوبيز كارو من قيادة المنتخب للمرحلة الاخيرة من تصفيات كأس العالم.

السيرة الذاتية للمدرب لوبيز كارو المدير الفنى الجديد لمنتخب عمان

هو خوان رامون لوبيز كارو مدرب ومدير فنى اسبانى من مواليد نبريشة الاندلسية في اسبانيا عام 1963 (يبلغ من العمر 52 عام)، وهو مدرب منتخب السعودية السابق ومدرب نادى ريال مدريد ومدرب منتخب اسبانيا تحت 21 عام، إذا يحمل لوبيز كارو سيرة ذاتية متميزة ومسيرة تدريبية حافلة جداً، بدأ مدرب منتخب عمان الجديد التدريب قبل أن يكمل الثلاثون عام حيث درب عدد من الاندية في مدينته، ثم درب نادى ميليلة ونادى رديف مايوركا.

بعد ذلك درب رديف نادى ريال مدريد وحقق نتائج مبهرة، وفي 2005 أصبح المدير الفنى لنادى ريال مدريد الاوزل بعد اقالة المدرب الشهير لوكسمبورجو، بعدها درب لوبيز كارو عدة اندية اسبانية وهى راسينج ستاندير وليفانتى وسيلتا فيجو، وفي 2008 حتى 2010 درب منتخب اسبانيا تحت 21 سنة، بعده درب فاسلوى الرومانى، وفي 2013 يحط لوبيز كارو الرحال في الخليج العربى كمدرباً لمنتخب السعودية الأول خلفاً لفرانك ريكارد.

من البطولات التي حققها مع منتخب السعودية هى المركز الثانى في كأس الخليج العربى 2014، فهل سينج لوبيز كارو في منصب المدير الفنى لمنتخب عمان الجديد.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    اتوقع ان يحقق لوبيز كارو نجاح مع منتخب عمان فى تصفيات كاس العالم ، حيث ان تاريخ والسيرة الذاتية و cv كارو مدرب منتخب عمان الجديد ، تاريخ متميز وخبرات طويلة فى عالم التدريب مع ابرز اندية العالم مثل تدريب ريال مدريد