من هو إيمانويل لاتي لاث مهاجم الأهلي المحتمل؟ أرقام وأهداف

دخل مسؤولو لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، في مفاوضات جادة مع وكيل الإيفواري إيمانويل لاتي لاث، مهاجم نادي أتلانتا الإيطالي، من أجل تدعيم الجبهة الهجومية للمارد الأحمر الموسم المقبل.

إيمانويل لاتي لاث

وبدأت جماهير النادي الأهلي بالبحث عن إيمانويل لاتي لاث، لمعرفة كافة التفاصيل عنه، وأرقامه وأهدافه وتاريخ انتقالاته، وفي هذا الموضوع يقدم “نجوم مصرية” كل ما تريد معرفته عن مهاجم الأهلي المحتمل.

معلومات عن إيمانويل لاتي لاث مهاجم الأهلي المحتمل

ويبلغ إيمانويل لاتي لاث 24 عامًا، من مواليد مدينة ماركوري بدولة كوت ديفوار، يلعب بمركز المهاجم الصريح وطوله 176 سنتيمتر وهذا مقبول بالنسبة لمركز المهاجم.

لم يسبق لإيمانويل لاتي لاث اللعب بأندية بقارة إفريقيا، حيث بدأ مسيرته الكروية بأندية مختلف الدوريات الأوروبية.

بدأ إيمانويل لاتي لاث حياته الكروية بناشئين نادي أتالانتا الإيطالي، ثم انتقل على سبيل الإعارة لنادي بيسكارا الإيطالي، ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول لكرة القدم بفريق أتالانتا.

وانضم لاتي لاث، مهاجم الأهلي المحتمل، لصفوف سانت جالين السويسري على سبيل الإعارة الموسم الماضي، خاض معهم العديد من المباريات وظهر بشكل ملفت لعدد من الأندية التي ترغب في التعاقد معه خلال الفترة المقبلة.

أرقام وأهداف إيمانويل لاتي لاث مهاجم الأهلي المحتمل

ويتعبر نادي أتالانتا الإيطالي، أكثر الأندية التي شهدت معدل تهديفي عالٍ لإيمانويل لاتي لاث، حيث شارك معهم بمختلف الأعمار السنية خلال 74 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 40 هدفًا.

وشارك مع فريق سانت جالين السويسري خلال 34 مباراة، ساهم خلالها في 20 هدفًا، بواقع إحراز 16 هدفًا وصناعة 4 أهداف.

ومع نادي أورورا برو الإيطالي، شارك لاتي لاث خلال 36 مباراة سجل خلالها 11 هدفًا وصنع هدفين.

بطولات وألقاب إيمانويل لاتي لاث

وحصل إيمانويل لاتي لاث على بطولتين مع فريق أتالانتا تحت 17 عامًا، حيث حقق بطولة إيطاليا للناشئين موسم 2015-2016، وبطولة سوبر كوبا الإيطالية لنفس الموسم، إلى جانب حصوله على هداف بطولة كامبيوناتو نازيونالي تحت 17 عامًا برصيد 20 هدفًا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد