من المدرجات.. جماهير الاتحاد يفعلون هاشتاج #إقالة_نونو_سانتو

فعل جماهير نادي الاتحاد السعودي عقب انتهاء الشوط الأول للمباراة التي تجمع بين ناديهم ونادي الشباب السعودي ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من دوري روشن، هاشتاجاً تحت عنوان “إقالة_نونو_سانتو”، وطالبت الجماهير إدارة ناديها بإقالة المدير الفني بعبارات قاسية.

#إقالة_نونو_سانتو مطلب الجماهير

نونو سانتو- المصدر: إكس

وفي هذا الصدد، ينقل إليكم موقع «نجوم مصرية» أصداء هذا الهاشتاج التي انتشرت كانتشار النار في الهشيم، وذلك على النحو الذي سيرد في السطور القادمة.

فزنا أو خسرنا

هكذا بدأ عبدالرحمن تدوينته الخاصة بمطلبه “إقالة_نونو_سانتو”، وأكمل قائلاً “حققنا بطولة أو طلعنا بموسم صفري اللي جالس يصير عيب أقسم بالله فيه بني ادم جالس يجرب أفكار جديدة على الفريق يبي يجهز نفسه لأوروبا من جديد المسؤول لو فيه ذرة حياء يطرد هذا الفارغ اليوم كفاية دمار وتخريب زيادة على هذا الدمار #اقالة_نونو_سانتو”.

هدمتم كل شئ

وكتب فيصل تدوينة أخرى حول هذا الهاشتاج السريع “سبق وقلت يارئيس يامحترم ان البناء صعب والهدم في ليلة وضحاها انت هدمت فريق بطل هدمتم كل شي بسبب عنادكم انتم والمدرب حسبي الله ونعم الوكيل فيكم نحرتم الاتحاد@Anmar_Alhailae@Kaaki_ahmad#اقاله_نونو_سانتو”.

طفح الكيل والله

وكتب صاحب حساب يدعى «MSH» أنه فاض به وطفح الكيل من وجهة نظره “طفح الكيل والله من بداية الموسم لعبنا باكثر من تشكيلة واكثر من رسم تكتيكي وكلها فشل في فشل.. الموسم قرب ينتصف والى الان ما وجد التوليفه المناسبه لفريقه اللي بدون اجنحه الاتحاد تدمر تمامًا وعاد لنقطة الصفر خروجه الان مطلب ، وخروج رئيسه معه مطلب”.

وتعددت التدوينات حول الهاشتاج الذي يعتبر من أسرع الهاشتاجات انتشاراً على منصة “إكس”، وطالبت الجماهير بأسلوب قاسي إدارة ناديها بإقالة سانتو على الفور ودون تأجيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد