منتخب مصر يواجه جنوب السودان في مباراة ودية تاريخية اليوم

يلتقي المنتخب المصري مع جنوب السودان اليوم الأحد 18 يونيو 2023، في مباراة ودية تُعد المواجهة الأولى بين الفريقين في تاريخهما ضمن مباريات الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يأتي هذا اللقاء بعد انتصار منتخب مصر على نظيره الغيني بنتيجة 2-1 مساء الأربعاء الماضي في المغرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.

وبهذا الفوز، حسم المنتخب المصري تأهله رسميًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية “كوت ديفوار 2023” للمرة السادسة والعشرين في تاريخه، محققًا 12 نقطة في صدارة مجموعته ومتفوقًا على غينيا بفارق 3 نقاط.

استبعاد 6 لاعبين من المنتخب المصري لمواجهة جنوب السودان

قرر روي فيتوريا المدير الفني البرتغالي لمنتخب مصر، استبعاد 6 لاعبين من مباراة جنوب السودان الودية بهدف الراحة وتجنب الإرهاق.

وتضمنت الأسماء المستبعدة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، ثلاثي الأهلي محمد عبد المنعم وحمدي فتحي ومحمد الشناوي، إضافة إلى مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي وعمر مرموش جناح آينتراخت فرانكفورت الألماني.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام جنوب السودان

يُتوقع أن يبدأ المنتخب المصري المباراة بالتشكيل التالي:

– حراسة المرمى: محمد صبحي
– خط الدفاع: أحمد فتوح – ياسر إبراهيم – علي جبر – هشام صلاح
– خط الوسط: محمود حمادة – أحمد سيد “زيزو” – مهند لاشين
– خط الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه” – محمود عبد المنعم “كهربا” – حسين الشحات

موعد وتوقيت المباراة والقنوات الناقلة

تُقام مباراة مصر وجنوب السودان الودية اليوم الأحد 18 يونيو 2023 في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وتنقل قناة “ON Time Sports” المباراة حصريًا على الهواء مباشرة، ويمكن متابعتها من خلال القمر الصناعي “نايل سات” على التردد 10853 أفقي.

تتطلع الجماهير المصرية إلى متابعة المباراة ورؤية أداء اللاعبين الشباب والوافدين الجدد، حيث يعد هذا اللقاء فرصة ذهبية لإعطاء الفرصة للاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد