منتخب مصر يفوز على السنغال ويضع قدماً في مونديال قطر 2022م، والونش يغيب عن لقاء الإياب في دكار

حقق منتخب مصر فوزاً ثميناً على نظيره منتخب السنغال بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين مساء الجمعة على ملعب القاهرة الدَّوْليّ في ذهاب الدور الثالث الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

منتخب مصر يفوز على السنغال ويضع قدماً في مونديال قطر 2022م، والونش يغيب عن لقاء الإياب في دكار

منتخب مصر يضع قدماً في النهائيات

وفي التفاصيل فقد جاء هدف الفراعنة عند الدقيقة الرابعة من عمر اللِّقاء عبر المدافع السنغالي ساليو سيسيه خطأ في مرمى منتخب بلاده بعد أن تابع كرة محمد صلاح المُرتدة من العارضة في شباك الحارس إدوارد ميندي، وبهذا الفوز وضع المنتخب المصري قدماً في النهائيات العالمية بانتظار لقاء الإياب في العاصمة السنغالية دكار.

الونش يغيب عن الإياب

وفي سياقٍ مُتصل تأكَّد رسمياً غياب نجم المنتخب المصري محمود حمدي الونش عن لقاء العودة بعد تلقيه بطاقة صفراء خلال اللِّقاء الذي جمع الفريقين مساء الجمعة، ما ُصعِّب مهمة المنتخب المصري في لقاء الإياب يوم الثلاثاء القادم.

منتخب مصر يدخل لقاء الإياب بفرصتين للتأهل

وسوف تكون مباراة الإياب  الثلاثاء المقبل في الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث يتأهَّل الفائز في مجموع المباراتين مباشرة إلى مونديال قطر2022م. ويحتاج المنتخب المصري خلال مباراة الإياب للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليضمن مشاركته في كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد أعوام 1934 و1990 و2018م.

وكانت  آخر مواجهة بين المنتخبين في نهائي أمم إفريقيا الأخيرة، وانتهت بفوز السنغال بركلات الترجيح، وتتويجها باللقب الأول في تاريخها.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد