منتخب مصر الاولمبي يتعادل مع بنين ودياً

تعادل منتخب مصر الاولمبي مع بنين تعادلاً سلبياً في المباراة التي جمعتها يوم أمس الجمعة، فوق أرضية ملعب المكس بالإسكندرية.

منتخب مصر الاولمبي

وجاءت المباراة من ضمن استعدادات منتخب مصر الاولمبي للمنافسات الرسمية خلال الفترة القليلة المقبلة، وتعتبر هذه المباراة هي المباراة الودية الأولى للمنتخب الأولمبي بقيادة المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي.

وشهدت المباراة العديد من الفرص كان أولها فرصة منتخب مصر الاولمبي عن طريق أحمد سيد غريب الذي قام بدوره بتحويل كرة قوية من داخل منطقة الجزاء برأسية تجاه المرمى ولكن تمكن حارس بنين من تصدي الكرة.

وسدد محمد أشرف كرة قوية تصدى لها أيضاً حارس بنين، وتعرض لاعب نادي الأهلي المصري مصطفى سعد لإصابة قوية وتم على إثرها استبداله في الدقيقة 39 من عمر اللقاء ليحل رأفت خليل بدلاً منه.

وفي الشوط الثاني من عمر اللقاء كانت الفرص أقل من الشوط الأول، وحاول رأفت خليل أن يسجل من خلال تسديدة من ركلة حرة مباشرة تصدى لها حارس بنين الذي تألق خلال المباراة ومنع منتخب مصر الاولمبي من تسجيل الأهداف.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر الاولمبي مباراته الودية الثانية مع بنين يوم الإثنين المقبل بثاني مواجهاته بقيادة المدرب الجديد ميكالي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد