منتخب السعودية يحقق انجازاً تاريخياً بالفوز على الآرجنتين في مودنيال قطر 2022

حقق منتخب السعودية انجازاً تاريخياً في مونديال قطر 2022، حيث قدم منتخب الأخضر أداءً رجالياً مشرفاً طوال المباراة ليغير نظرة العالم بلا شك نحو الكرة السعودية بصفة خاصة والكرة العربية بصفة عامة، وأحينت لها عدد من الفرص، كانت كفيلة بالفوز بنتيجة ثقيلة على منتخب الأرجنتين الذي يلعب ضمن صفوف أفضل لاعب  على مستوى العالم وهو اللاعب ميسي.

منتخب السعودية يحقق انجازاً تاريخياً بالفوز على الآرجنتين في مودنيال قطر 2022:-

أنتهت مباراة السعودية ضد الأرجنتين بفوز السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف لمنتخب الأرجنتين وذلك في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على استاد ملعب لوسيل في قطر ضمن مباريات الجولة الأولي في المجموعة الثالثة والتي تضم بالاضافة إلى كلاً من السعودية والأرجنتين والمكسيك وبولندا.

يعد فوز منتخب السعودية على منتخب الأرجنتين فوزاً تاريخياً ويعد من أكبر مفاجآت مونديال قطر 2022، حيث يعد منتخب الأرجنتين من المنتخبات المرشحة للوصول إلى الأدوار النهائية في بطولة كاس العالم قطر 2022 وأيضاً الوصول إلى الفوز بالكأس.

أحرز الهدف الأول لفريق الأرجنتين في مرمى الأخضر، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول  من ضربة جزاء، وتعادل لمنتخب السعودية صالح الشهري في الدقيقة 48 من الشوط الثاني ثم أضاف اللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني في الدقيقة 53، لتنتهي المباراة بفوز تاريخي للمنتخب السعودي على منتخب الأرجنتين وذلك في أولى مفاجآت مونديال قطر 2022.

تشكيل منتخب السعودية ضد الأرجنتين:-

أعلن المدير الفني لمنتخب السعودية الفرنسي هيرفي ريناد، تشكيل الأخضر في أول مباراه له في مونديال قطر 2022 ضد الأرجنتين حيث لعب منتخب السعودية بالتشكيل الآتي:-

  • محمد العويس في حراسة المرمى.
  • سعود عبد الحميد، حسان التمبكني، على البليهي، ياسر الشهراني في خط الدفاع.
  • عبد الإله المالكي، محمد كنو، سلمان الفرج في خط الوسط.
  • سالم الدوسري، صالح الشهري، فراس البريكان في خط الهجوم.

تشكيل الأرجنتين ضد السعودية:-

أعلن المدير الفني لمنتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني تشكيل منتخب الأرجنتين وذلك كالتالي:-

  • مارتينيز في حراسة المرمى.
  • مولينا، روميرو، أوتاميندي، تاليافيكو في خط الدفاع.
  • دي بول، باريديس، بابو جوميز في خط الوسط.
  • ليونيل ميسي، لوتارو، دي ماريا في خط الهجوم.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد