منافسة شرسة بين اتحاد جدة والنصر على ضم نجولو كانتي من تشيلسي

فجر الصحفي الإيطالي الموثوق “فابريزيو رومانو” خبير سوق الانتقالات الشهير في أوروبا،مفاجأة قوية بأن ناديي النصر والاتحاد السعوديين، أصبحا على أتم الجاهزية للمنافسة على خدمات لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي لاعب تشيلسي الإنجليزي.

منافسة شرسة بين اتحاد جدة والنصر على ضم نجولو كانتي

منافسة شرسة بين اتحاد جدة والنصر على ضم نجولو كانتي

ومن الجدير بالذكر أن عقد نجولو كانتي قد انتهى مع نادي تشيلسي في نهاية الموسم الحالي 2022/2023، حيث كانت هناك محادثات معه لتجديد عقده خلال الفترة الماضية.

منافسة شرسة بين الاتحاد والنصر على ضم كانتي

وأكد رومانو أن مفاوضات تشيلسي مع كانتي بشأن التجديد قد تراجعت ولم تصل إلى المراحل النهائية، بعد أن اقترب الطرفان من الاتفاق بشكل كامل في مارس الماضي.

يبدو أن الاتحاد والنصر هما الناديان السعوديان المستعدان لاستدراج كانتي، لتجربة جديدة له في المملكة العربية السعودية.

وتطمح إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي لحسم العديد من الصفقات البارزة في أوروبا لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة بقوة في الموسم الجديد خاصة مع مشاركة الفريق في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية.

نجولو كانتي على أعتاب الخروج من تشيلسي

وتتجه إدارة تشيلسي للموافقة على خروج كانتي من الفريق بعد استبعاده نسبياً من الحسابات بالإضافة إلى تكرار إصابات اللاعب في الفترة الأخيرة.

حصل نادي الاتحاد على 9 ألقاب لبطولة الدوري السعودي بعد تتويجه بالنسخة الأخيرة من دوري روشن موسم 2022/2023 ليتساوي مع النصر بنفس الرصيد، فيما يحتل الهلال القائمة الأكثر حصداً للدوري برصيد 18 لقب.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد



جميع المحتويات المنشورة على موقع نجوم مصرية تمثل آراء المؤلفين فقط ولا تعكس بأي شكل من الأشكال آراء شركة نجوم مصرية® لإدارة المحتوى الإلكتروني، يجوز إعادة إنتاج هذه المواد أو نشرها أو توزيعها أو ترجمتها شرط الإشارة المرجعية، بموجب رخصة المشاع الإبداعي 4.0 الدولية. حقوق النشر © 2009-2024 لشركة نجوم مصرية®، جميع الحقوق محفوظة.