ملخص مباراة ليفربول والأرسنال في منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.. وجدول ترتيب فرق الدوري

إنتهت منافسات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد مباراة مانشستر سيتي وخصيمه نادي إيفرتون بهدف مقابل هدف، وقد بدأت منافسات الجولة الثانية بالفوز الكاسح الذي حققته مانشستر يونايتد بأربعة أهداف نظيفة أمام سوانزي سيتي، ليظل في الصفوف الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز، وفازت ليفربول بهدف نظيف على نادي كريستال بالاس، في حين أن الأرسنال قد خسرت أما نادي ستوك سيتي، بينما فازت هدرسقيلد تاون بهدف نظيف على نادي نيوكاسل، وبالأخير إختتمت الجولة الثانية بعد مباراة تشيلسي بفوزها بهدفين مقابل هدف واحد على توتنهام.

ملخص مباراة ليفربول والأرسنال في منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز.. وترتيب فرق الدوري

إنطلاق الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز

إنطلقت بالأمس الأحد على ملعب أنفيلد، معقل الريدز مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز في الجولة الثالثة، وتقابلا الفريقين ليفربول والأرسنال، وإستطاعت ليفربول أن تفوز على الأرسنال فوزاً كبيراً بأربعة أهداف نظيفة دون رد، وتم تسجيل أولي الأهداف في الدقيقة 17 من الشوط الأول بضربة رأسية للاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو، وفي الدقيقة 40 قبل إنتهاء الشوط أحرز اللاعب السنغالي ساديو ماني الهدف الثاني بتسديدة قوية على شباك حارس الأرسنال.

وإنتهي الشوط الأول من المباراة، ليبدأ الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 57 بتسديدة اللاعب المصري الدولي محمد صلاح، وإختتم المباراة اللاعب ستوردج بالهدف الرابع ليقضي ليفربول على أمال الأرسنال.


وبذلك الفوز حققت ليفربول المركز الثاني برصيد نقاط 7 نتيجة ثلاثة مباريات، مباشرة بعد مانشستر يونايتد صاحب المركز الأول، وتتراجع الأرسنال إلى المركز 16 برصيد ثلاثة نقاط نتيجة ثلاث مباريات فوز واحدة وخسارة إثنين.

وكانت قد بدأت منافسات الجولة الثالثة للدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي بفوز مانشستر سيتي في الدقائق الحرجة بهدف للاعب الإنجليزي رحيم ستيرلنج، وبالأمس الأحد فازت مانشستر يونايتد على ليستر سيتي بهدفين نظيفين، ليتصدر المركز الأول في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، ويليه في المركز الثاني ليفربول بعد  فوزه على الأرسنال.

أما اليوم الثاني في منافسات الجولة الثالثة للدوري، فقد شهد مباراة ويست بروميتش الذي يضم اللاعب المصري أحمد حجازي أما خصيمه ستوك سيتي الذي يضم اللاعب المصري رمضان صبحي بالتعادل بهدف مقابل هدف، وتقابلا الفريقي الأرسنال الذي يضم اللاعب المصري محمد النني أمام خصيمه نادي ليفربول الذي يضم اللاعب المصري محمد صلاح.

نتائج الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزى

نتائج الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزى

 

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز

جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد