ملخص مباراة الهلال والاتحاد التي أصبحت حديث الساعة

لقاء الكلاسيكو السعودي في ملعب الأمير عبد الله فيصل بمدينة جدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي 2024، وانتهاء المباراة بفوز الهلال أربعة مقابل ثلاثة أهداف للاتحاد.

لاعبين كرة القدم المصدر: الصفحة الرياضية

مواجهة الهلال لفريق الاتحاد واستحواذ الاتحاد على الشوط الأول

في بداية المباراة لم يكن فريق الهلال متميزًا في الشوط الأول، بسبب بعض الأخطاء الدفاعية التي استطاع الاتحاد استغلالها، كما تمكن روبن نيفيز من منع هجمتين.

حقق البرازيلي رومانيهو أول هدف من فريق الاتحاد في الدقيقة 16 عن طريق زميله عبد الرزاق حمد الله حيث مررها له، وأحرز رومانيهو الهدف.

وفق الهلال بعد دقائق من هدف الاتحاد في تسديد هدف التعادل من خلال ميتروفيتش، وبعد الدقيقة 27 أخفق عبد الرزاق حمد الله في إحراز الهدف الثاني.

فقد تصدى ياسين بونو حارس المرمى المغربي لنادي الهلال ضد هجمة البرازيلي رومانيهو، ولكن سرعان ما قام كريم بنزيما لتحقيق هدف الاتحاد، لتصبح النتيجة هدفين للاتحاد مقابل هدف الهلال.

توالت الهجمات من الاتحاد على مرمي الهلال وأصبح مستسلمًا لهذا الهجوم، وسرعان ما أحرز عبد الرزاق حمد الله هدف ثالث في شباك ياسين بونو وانتهاء الشوط الأول.

لاعبين كرة القدم المصدر: الصفحة الرياضية
لاعبين كرة القدم المصدر: مجلة

الشوط الثاني وانتهائه بفوز الهلال على الاتحاد

بدأ الشوط الثاني للمباراة ومع النزول ميشايل أعلن حكم المباراة ضربة جزاء لصالح نادي الهلال، واحرز فيها ميتروفيتش هدف التعادل، وهو الهدف الثالث في لقاء الكلاسيكو السعودي.

توالت الهجمات من نادي الهلال، واستغل الشوط الثاني لصالحه؛ ولكن تصدى حارس الاتحاد غروهي للضربات الركنية.

وفي الدقيقة 71 مرر سالم الدوسري الكرة إلى سافيتش، وسجل من خلالها هدف رابع ليفوز بها فريق الهلال في هذه المباراة الرائعة.

أصبح نادي الاتحاد في أول ترتيب الدوري السعودي متصدر 12 نقطة في خلال أربع مباريات.

أما نادي الهلال فحصل على 10 نقاط فقط، واحتل المركز الثالث من ترتيب الدوري السعودي.

لاعبين كرة القدم المصدر: الصفحة الرياضية

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد