ملخص فوز الأهلي الكبير على المصري البورسعيدي.. فيديو

نجح الأهلي في تحقيق نتيجة كبيرة على المصري البورسعيدي بالفوز 4/0، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

الأهلي المصدر/ منصة x

وظهر لاعبي المارد الأحمر خلال المباراة بالتماسك، حيث نجح الرباعي إمام عاشور ورضا سليم وبيرسي تاو وكريم فؤاد بمستوى كبير خلال دقائق المباراة.

تفاصيل مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

 

تقدم الأهلي في النتيجة عن طريق التسديدة القوية من قبل المغربي رضا سليم، بعدما قام إمام عاشور بصناعة الهدف، بينما أضاف الجنوب إفريقي بيرسي تاو الهدف الثاني، بعد التسديدة التي سكنت يمين محمود جاد، حارس مرمى المصري.

فيما عاد الجنوب إفريقي ليسجل الهدف الثاني له الثالث للقلعة الحمراء.

وكانت المفاجأة للجماهير الحمراء ظهور الظهير كريم فؤاد بمستوى مميز وأحرز هدف، بعد العودة من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، والتي عاني منها وغاب لمدة 8 شهور عن الملاعب.

وكان الأهلي قد تعرض لخسارة لقب السوبر الإفريقي من اتحاد العاصمة، بعدما فاز الأخير بهدف نظيف، في المباراة التي أُقيمت الجمعة الماضية، والتي شهدها ملعب الملك فهد الدولي.

مباراة الأهلي المقبلة
ومن المنتظر أن يواجه الأهلي نظيره سانت جورج الإثيوبي، ضمن منافسات ذهاب الدور 32 من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستنطلق في الثامنة من مساء الأحد المقبل، والتي يستضيفها ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن تُنقل المباراة عبر قناة “أون تايم” سبورت، والتي تُفكر بجدية في الحصول على حقوق بث اللقاء بشكل حصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد