«مفيش فلوس».. الزمالك يصدم جماهيره بشأن عودة طارق حامد

أنهى نادي الاتحاد السعودي اتفاقه مع البرازيلي فابينيو، لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، ليكون لاعبًا رسميًا في صفوف النمور بدءًا من الموسم المقبل.

وجاء تعاقد الاتحاد مع فابينيو من أجل دعم خط وسط الفريق الأصفر، استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد فوزه بلقب دوري روشن السعودي ومشاركته في مونديال الأندية كبطل الدولة المستضيف.

وتقام بطولة كأس العالم للأندية نهاية العام الجاري بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة كل من: الاتحاد السعودي، النادي الأهلي المصري، مانشستر سيتي الإنجليزي، أوراوا الياباني، كلوب ليون المكسيكي، أوكلاند سيتي، وبطل كأس الليبرتادوريس.

أزمة في الزمالك بشأن التعاقد مع طارق حامد

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أنه لا مجال لاستعادة خدمات طارق حامد مرة أخرى لصفوف الفريق، بسبب عدم تواجد سيولة مالية تكفي لدفع قيمة الصفقة لصالح نادي الاتحاد السعودي.

وأشار المصدر إلى أن الزمالك ملزم بدفع مبلغ بقيمة 4 مليون دولار، بسبب القضايا في الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب شيكابالا مع نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، وأتشيمبونج لاعب الزمالك السابق، والمغربي خالد بو طيب.

وفي حال عدم دفع النادي لهذا المبلغ بنهاية شهر يوليو الجاري، لن يتمكن الزمالك من قيد صفقاته الجديدة بسبب إيقاف القيد من جانب الاتحاد الدولي.

الاتحاد يفتح المزاد على طارق حامد بعد التعاقد مع فابينيو

وأكدت صحيفة عكاظ السعودية، أن إدارة نادي الاتحاد استفسرت من البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق، حول مستقبل طارق حامد مع النمور بعد التعاقد مع فابينيو.

وأبلغ سانتو مسئولي اتحاد جدة بأنه ليس بحاجة لخدمات طارق حامد، بعد التعاقد مع فابينيو إلى جانب تواجد نجولو كانتي في تشكيلة النمور.

وقامت إدارة الاتحاد بعرض طارق حامد للبيع، وحتى وقتنا هذا الوجهة الأقرب لطارق حامد هو نادي بيراميدز الذي تقدم بعرض رسمي لضم اللاعب إلى صفوفه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد