مفاجأة كبيرة الساحر رونالدينهو يعتزل كرة القدم نهائياً.. تعرف على السبب

الساحر والأسطورة رونالدينهو أحد عمالقة كرة القدم العالمية لما يتمتع به من مهارات عالية وإمكانية الاحتفاظ بالكرة ومراوغة اللاعبين بدون أي تعب.

رونالدينهو صاحب الألقاب والإنجازات مع منتخب البرازيل ونادي برشلونة الأسباني وأي أس ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي سابقاً حيث قرر الاعتزال نهائياً عن كرة القدم.

حيث عقد الأسطورة البرازيلي مؤتمراً صحفياً في نيويورك معلناً فيه رسمياً اعتزاله كرة القدم بعد موسم واحد فقط وهو الموسم  الجاري  حيث عقد العزم على الاعتزال وأنه اكتفي من لعب كرة القدم بما حققه من إنجازات عالمية تحسب له وظهور بشكل جيد يعجب جماهير الفرق التي شارك فيها وحصوله على أكثر من مرة على لقب أحين لاعب في أوروبا ولقب كأس العالم مع منتخب بلاده للناشئين والمنتخب الأول والقاب كثيرة مع النادي الكتالونى برشلونة الأسباني.

وكما الأسطورة رونالدينهو سبب اعتزاله بأنه أكبر كبير بما فيه الكفاية لاعتزال كرة القدم لكونه بلغ سن 36 عام استطاع فيها تحقيق أحلامه وهو فتى صغير بالوصول للعالمية وحفر أسمه في تاريخ كرة القدم بحروف من نور وهو ما استطاع فعله.

حيث انه سيتفرغ بعد نهاية الموسم القادم لعيش حياة طبيعية بعيداً عن أضواء الشهرة ويمارس هوايته الموسيقية ولكن لا يبعد عن كرة القدم.

فهل يكون قرار الاعتزال هذا رسمياً بشكل نهائي أم يكون مثلما حدث من ميسي ورجع في قرار اعتزاله هذا ما سنعرفه بعد تحديد الموعد النهائي في نهاية الموسم القادم للاعتزال الساحر رونالدينهو


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد