مفاجئة.. غوندوغان يدفع كيسي للعب في الدوري السعودي

نادي برشلونة الإسباني، يحاول مع لاعب وسطه الإيفواري فرانك كيسي وذلك للانتقال إلى الدوري السعودي للمحترفين خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023.

حيث كانت تقارير صحفية قد ذكرت أن النادي الأهلي السعودي قد أبدى اهتمامه بضم فرانك كيسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هل سيرحل فرانك كيسي من برشلونة إلى الدوري السعودي؟

وقال موقع “ذا أتليتك” البريطاني إن المدير الفني لنادي برشلونة “تشافي هيرنانديز” يضغط على اللاعب الإيفواري في الوقت الحالي من أجل الانتقال لصفوف الأهلي السعودي.

حيث شدد تشافي في حديثه مع فرانك كيسي على أنه بقدوم الألماني “إيلكاي غوندوغان” إلى نادي برشلونة، فإن عدد الدقائق التي سوف يحصل عليها الدولي الإيفواري ستقل بشكل كبير.

 

حيث أعلن نادي برشلونة الإسباني مؤخراً عن تعاقده مع اللاعب الألماني “غوندوغان” بعقد يمتد لموسمين بعد نهاية عقد اللاعب مع مانشستر سيتي في 30 يونيو الجاري.

وعلى الجانب الآخر يعرض نادي أهلي جدة السعودي على الإيفواري فرانك كيسي ضعف الراتب الذي يتقاضاه في نادي برشلونة، حيث إنه سوف يحصل على 35 مليون يورو في الموسم الواحد.

حيث تسبب العرض المالي الضخم للاعب الوسط في إعادة تفكير كيسي بشأن الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الإسباني.

كما كشف الصحفي الإسباني جيرارد روميرو، المقرب من نادي برشلونة، عن إرسال الأهلي السعودي عرضا رسميا للنادي، تبلغ قيمته 20 مليون يورو، نظير التعاقد مع اللاعب الإيفواري.

ويذكر أن اللاعب فرانك كيسي كان بطل آخر فوز لبرشلونة على ريال مدريد في “الكلاسيكو” بالدوري الإسباني، حين سجل هدف الانتصار 2-1 في مباراة الدور الثاني بالدقيقة 92.

أبرز أرقام كيسي مع برشلونة

وكان قد انضم اللاعب الإيفواري فرانك كيسي إلى برشلونة في صيف 2022 قادما من الدوري الإيطالي وتحديدا من نادي ميلان بشكل مجاني وبعقد لمدة 4 سنوات، حيث توج بالسوبر المحلي والدوري الإسباني في موسمه الأول، حيث سجل 3 أهداف وصنع مثلهم في 43 مباراة خاضها في موسمه الأول مع النادي الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد