مفاجأة.. 4.5 مليار جنيه راتب محمد صلاح السنوي مع اتحاد جدة

يضغط اتحاد جدة السعودي خلال الفترة الحالية على إدارة ليفربول الإنجليزي، من أجل الموافقة رحيل نجم الفريق محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي. المصدر/ موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أكدت في وقت سابق بإن الفرعون المصري ينتظر موافقة إدارة ناديه للرحيل لاتحاد جدة، بعدما أبدى قناعة تامة بالانتقال للدوري السعودي.

وأشارت إلى أن الامتيازات الكبيرة التي قدمها أنمار الحائلي، رئيس اتحاد جدة للاعب تعد ضخمة وهي السبب في إقناع صلاح بالموافقة على اللعب في دوري “روشن”، على الرغم من المطالبات التي ترى استمرار الدولي المصري مع الريدز وعدم الانتقال للسعودية.

في المقابل، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، يرفض بشدة التفريط في خدمات نجمه اللامع، بعد المفاوضات القوية من العميد خلال الفترة الماضية.

وأوضحت أن إدارة الليفر تتبع كلوب في رأيه، حيث ترى أن رحيل الملك المصري يعني فقدان قوة هجومية كبيرة، حتى لو وجدت البديل الذي سيخلف “مو” حال رحيله، فلن يتكيف بسهولة مع وضع الفريق والضغوط الجماهيرية.

عرض تاريخي لمحمد صلاح من اتحاد جدة

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن اتحاد جدة يُجهز عرضًا تاريخيًا أخيرًا خلال الساعات القليلة المقبلة للتعاقد مع محمد صلاح، وذلك قبل غلق سوق الإنتقالات بساعات.

وأشارت إلى أن العرض المقدم من النمور سيكون تاريخي وخرافي، حيث ترصد الإدارة السعودية 250 مليون يورو لـ ليفربول، من أجل إقناع إدارة الأخير بضم صلاح خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأكدت التقارير أن الاتحاد سيقدم راتب سنوي قدره 4.5 مليار جنيه مصري، أي ما يقترب من 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

كما أن الراتب الأسبوعي المُقدم من اتحاد جدة سيكون 5 أضعاف راتبه مع ليفربول.

الجدير بالذكر أن باب القيد الصيفي في الدوري السعودي سيُغلق في الثانية عشر من منتصف الليل، اليوم الخميس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد