«مفاجأة».. نجم الشباب يصدم النصر ويوافق على عرض الهلال بشكل نهائي

لا يتوقف نادي الهلال عن إبرام الصفقات القوية هذا الميركاتو الصيفي، سواء بالتعاقد مع لاعبين محليين أو أجانب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

متعب الحربي يحتفل بهدفه مع نادي الشباب الموسم الماضي - المصدر: صحيفة عكاظ

ويقترب نادي الهلال من ضم صفقة جديدة من صفوف نادي الشباب، عقب التعاقد مع حسان تمبكتي، نجم دفاع الشباب المنضم حديثًا للهلال، في صفقة تشوبها الكثير من الأخطاء الإدارية قررت على إثرها وزارة الرياضة السعودية إقالة مجلس إدارة الليوث.

الشرق الأوسط: عرض خرافي من النصر والأهلي لضم متعب الحربي

وأكدت صحيفة الشرق الأوسط السعودية، أن إدارة نادي النصر تقدمت بعرض مالي بقيمة 25 مليون ريال سعودي، بشكل رسمي لإدارة نادي الشباب من أجل ضم متعب الحربي لصفوف العالمي هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة نادي أهلي جدة دخلت في خط المفاوضات مع نظيرتها في الشباب من أجل الحربي، بعرض رسمي بقيمة 25 مليون ريال بالإضافة إلى إزجيان أليوسكي مقابل التعاقد مع متعب الحربي.

وخرج الظهير المقدوني إزجيان أليوسكي من حسابات النادي الأهلي السعودي بعد التعاقد مع 8 صفقات أجنبية هذا الصيف، وهم: ميندي، إيبانيز، ديميرال، فرانك كيسي، جابري فيجا، رياض محرز، روبرتو فيرمينو، ألان سان ماكسيمان.

متعب الحربي يرفض إغراءات النصر والأهلي ويختار الهلال

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط أن رغبة متعب الحربي الأولى هذا الصيف، هي اللحاق بزميله حسان تمبكتي بالانضمام لصفوف الهلال.

ويرغب الحربي في الانضمام للهلال في ظل رؤيته أن النادي يعيش فترة من أفضل فتراته على مر التاريخ، بعد اكتمال صفوف الزعيم بصفقات أجنبية قوية على رأسها نيمار وميتروفيتش.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد