«مفاجأة».. نادي قطري يهدد انتقال ماركو فيراتي إلى السعودية

دخل أحد الأندية القطرية في مفاوضات جادة مع باريس سان جيرمان، من أجل الحصول على خدمات ماركو فيراتي لضمه لصفوفه خلال الصيف الجاري.

ماركو فيراتي أثناء إحدى الحصص التدريبية لباريس سان جيرمان - المصدر: الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان بالعربية

ويرغب نادي الهلال والأهلي السعوديين في التعاقد مع ماركو فيراتي، حيث يسعى كلًا من الناديين إلى حسم الصفقة لصالحه من أجل تدعيم خط وسط الفريق.

العربي القطري يقتحم مفاوضات الأهلي مع فيراتي

وأكدت صحيفة “l’equipe” الفرنسية، أن نادي العربي القطري دخل في محاولة لضم ماركو فيراتي، بتقديم عرض رسمي لنادي باريس سان جيرمان للحصول على اللاعب خلال الصيف الجاري.

 

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى أن عرض العربي القطري لم يلق ترحيبًا من جانب نادي باريس سان جيرمان، لضعف المقابل المادي نظرًا لإمكانيات اللاعب.

وشددت ليكيب على أن إدارة باريس سان جيرمان ترى أن انتقال ماركو فيراتي إلى أندية السعودية، أفضل ماليًا من العربي القطري، وحتى الآن موقف اللاعب لم يتحدد بالانتقال للهلال أو الأهلي.

أرقام وبطولات ماركو فيراتي

ويبلغ ماركو فيراتي 30 عامًا من العمر، وتبلغ قيمته السوقية 40 مليون يورو، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت، وانضم لصفوف باريس سان جيرمان عام 2012 قادمًا من صفوف نادي باسكارا.

 

وشارك فيراتي مع باريس سان جيرمان خلال 416 مباراة، نجح خلالها في تسجيل 11 هدفًا، وصناعة 61 هدفًا.

وحصل ماركو فيراتي على 30 بطولة مع باريس سان جيرمان، بواقع 9 بطولات الدوري الفرنسي، و6 كأس فرنسا، و6 دوري السوبر الفرنسي، و9 كأس السوبر الفرنسي.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد