مفاجأة مدوية.. محمد صلاح يُجري الكشف الطبي مع اتحاد جدة

يبدو أن انتقال محمد صلاح للدوري السعودي أصبح قريب للغاية، بعدما أبدى الدولي المصري موافقة نهائية على الانضمام لاتحاد جدة خلال الميركاتو الحالي.

محمد صلاح

محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي المصدر/ موقع التواصل الاجتماعي تويتر

وكانت إدارة ليفربول الإنجليزي قد أكدت بإن صلاح ليس للبيع خلال الفترة الحالية، بعد الاهتمام السعودي القوي لضمه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

محمد صلاح يُجري الكشف الطبي مع اتحاد جدة

كشفت القنوات “الرياضية” السعودية، أن محمد صلاح ستكون مباراة ليفربول المقبلة أمام نيوكاسل هي الأخيرة له مع الريدز ليسافر بعدها لمدينة دبي بالإمارات، من أجل إجراء الكشف الطبي والانتقال بشكل رسمي لاتحاد جدة السعودي.

في سياق متصل، شددت تقارير صحفية إنجليزية، أن محمد صلاح يضغط بشدة على إدارة ليفربول من أجل السماح له بالانتقال للدوري السعودي، بعد الإغراءات المالية الكبيرة التي وُعد بها اللاعب من قبل إدارة العميد.

وعرض اتحاد جدة على محمد صلاح الحصول على راتب أسبوعي قدره 2 مليون يورو، بجانب امتيازات كبيرة منها: قصر خاص به، وطائرة خاصة، وثلاث سيارات أحدث الماركات للعائلة.

بالإضافة إلى حصول ليفربول على 110 مليون يورو قيمة انتقال الدولي المصري لصفوف اتحاد جدة.

واستطاع محمد صلاح صنع تاريخ كبير له مع ليفربول خلال المواسم الماضية، بعد انتقاله للريدز، قادمًا من روما الإيطالي.

فقد توج بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي، وكأس الاتحاد، بجانب الأرقام القياسية الفردية التي حققها مع الريدز، ليصبح أحد أفضل لاعبي الفريق على مر تاريخه.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد