مفاجأة مدوية.. ليفربول يحدد موعد رحيل محمد صلاح

حدد نادي ليفربول الإنجليزي موعد رحيل نجم الفريق محمد صلاح، وذلك في ظل العروض الضخمة التي تقدم للاعب والنادي من أجل الحصول على الاستغناء الخاص به، وذلك من قبل نادي اتحاد جدة السعودي، الذي يطمح في إنهاء هذه الصفقة القوية قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي في المملكة، إذ من المقرر غلق فترة القيد مساء يوم الخميس المقبل الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري.

موعد رحيل محمد صلاح

اتحاد جدة

ليفربول يحدد موعد رحيل محمد صلاح

وأوضحت صحيفة ميرور الإنجليزية تفاصيل الخطة الجديدة التي أعتمد عليها كلوب وليفربول بشأن مستقبل صلاح، وذلك في ظل الضغط الكبير الذي يتعرض له ملاك الريدز من أجل الموافقة على رحيل الدولي المصري، إذ عرض مسئولي اتحاد جدة عرض تلو الآخر على رئيس الليفر لإقناعه تراوحت قيمتها ما بين 140 مليون يورو ل 200 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة أن المدير الفني الألماني يرغب في الحفاظ على خدمات نجم الفريق الموسم الحالي، خاصة وأن الانتقالات الصيفية في انجلترا انتهت، وفي حالة رحيل صلاح لن يتم التدعيم ببديل مناسب بحجم مو، لذلك يرفض كلوب فكرة رحل اللاعب في الصيف الحالي، مضيفة أنه ليس لديه مانع في رحيل محمد صلاح ولكن في سوق الانتقالات الصيفي المقبل 2024.

وأشارت ميرور إلى أن كلوب يأمل في ثبات ملاك الريدز على موقفهم بأن صلاح ليس للبيع، وعدم الرضوخ لهذه العروض المالية الضخمة، خاصة وأن النادي السعودي مستعد لصرف حتى 250 مليون يورو، من أجل إتمام صفقة انتقال صلاح إلى صفوفه وارتداء قميص اتحاد جدة.

عرض أخير من اتحاد جدة

والأيام القليلة المقبلة قد تشهد العرض الأخير المقدم من مسئولي إتحاد جدة لإدارة ليفربول، من أجل حسم صفقة الدولي المصري محمد صلاح، وذلك بالرغم من غلق الميركاتو الصيفي في إنجلترا إلا أن باب القيد مازال مفتوح في السعودية ومن المقرر أن يغلق يوم الخميس المقبل.

ويسطر صلاح التاريخ في نادي ليفربول، إذ منذ انتقاله من روما في 2017 وهو أصبح النجم الأبرز في أنفيلد، وتم ترشيحه أكثر من مرة للفوز بجائزة الكرة الذهبية، علاوة على ذلك تحقيق الألقاب فقد حصد بقميص الريدز بطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، وظفر بلقب هداف البريميرليج ثلاث مرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد