مفاجأة مدوية… صفقات الأهلي الجديدة عقب استقالة شركة الكرة

يبدو أن الملف الخاص بصفقات الأهلي الجديدة سيشهد تطورات عظيمة جداً خاصة بعدما قامت شركة الكرة برئاسة الكابتن ياسين منصور بتقديم استقالتها، وقامت إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب بقبول طلب الاستقالة.

الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي

الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي

صفقات الأهلي للموسم الجديد ٢٠٢٣

ويعتبر ملف صفقات الأهلي الجديدة هو الأمر المهم في تلك الأيام لجماهير النادي الأهلي، وهذا لان هناك رغبة شديدة للنادي لعقد صفقات عظيمة الفترة القادمة بهدف تصحيح مسار وضع الفريق بين أندية الدوري الممتاز، وليعود إلى أمجاده السابقة مرة أخرى.

سواريز المدير الفني لفريق النادي الاهلي

 

ويذكر أن فريق النادي الأهلي قد خسر في هذا الموسم بطولة الدوري المصري الممتاز، والذي توج له فريق نادي الزمالك ليلة أمس، بجانب خسارته لكأس مصر وبطولة دوري ابطال افريقيا نسخة ٢٠٢٢.

أولى صفقات الأهلي الجديدة

يعتبر محمد صبحي من أول صفقات النادي الأهلي الجديدة للموسم القادم، بهدف تعزيز مركز حارس المرمي للفريق، خصوصا بعد تذبذب أداء الحارس محمد الشناوي في المباريات الأخيرة، حيث تم الاتفاق مع نادي فاركو على جميع التفاصيل، وباقي فقط اللمسات الاخيرة لإنهاء الصفقة.

الحارس محمد صبحي

 

وكان اللاعب محمد صبحي منضم لفريق نادي الزمالك قبل أن يتم انتقاله الى نادي فاركو في الانتقالات الصيفية الماضية مع وضع بند أحقية شراء اللاعب، ليقوم النادي بتفعيل ذلك البند.

جلال الدين ماشاريبوف لاعب الأهلي في الموسم المقبل

يعتبر الأوزبكي لاعب فريق نادي النصر السعودي جلال الدين ماشاريبوف ثاني صفقات الأهلي الجديدة التي تم إنهائها استعدادا للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية اتفاق بين النادي الأهلي مع اللاعب بالإضافة إدارة النادي السعودي وهناك تطورات جدية تخص الانتقال المنتظر من أجل تعزيز الخط الأمامي لفريق النادي الاهلي.

جلال الدين ماشاريبوف

صفقات الأهلي الأخرى

كما أنه هناك اتفاق بين مجلس إدارة الأهلي ونادي سيراميكا كليوباترا من أجل التعاقد مع اللاعبيين مصطفى ميسي وشادي حسين بهدف تدعيم صفوف الفريق، حيث أنه يتبقى الاتفاق على المقابل المادي لإنهاء تلك الصفقة.

كما يرغب الأهلي في تدعيم صفوفه بلاعبين سوبر من أجل تحقيق الإنجازات والألقاب على الصعيد المحلي أو القاري خلال الفترة الاتية.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد