مفاجأة مدوية.. رمضان صبحي مستعد للعودة إلى الأهلي

قال إكرامي الشحات أسطورة حراسة المرمى في النادي الأهلي المصري، إنه يتمنى عودة رمضان صبحي نجم بيراميدز، لصفوف القلعة الحمراء من جديد.

رمضان صبحي

وأضاف الشحات خلال برنامج اللعيب الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي على فضائية mbc masr “لا تعليق على مقولة من يخرج من النادي الأهلي لا يعود مجددًا”.

وتابع إكرامي “الأمر يعود للمسئولين حاليًا في النادي الأهلي.. رمضان صبحي لديه الاستعداد للعودة إلى القلعة الحمراء من جديد”.

يأتي ذلك وسط انتشار شائعات كثيرة حول مستقبل رمضان صبحي نجم نادي بيراميدز، بشأن إمكانية عودته من جديد لصفوف فريقه السابق، الأهلي المصري، بعد اهتزاز نتائج الشياطين الحمر هذا الموسم.

وحول تألق حارس المرمى مصطفى شوبير، علق إكرامي الشحات “سعيد بأداء الحارس خاصة في مباراة الأهلي أمام إنبي”.

وزاد إكرامي الشحات “مصطفى شوبير تعرض لهجمة شرسة بأنه لا يصلح لحراسة مرمى النادي الأهلي، ولذلك أنا سعيد للغاية بتألقه للرد على الانتقادات”.

وشدد “مصطفى شوبير حارس بلط وهذا هو المطلوب من حارس المرمى، أنصح والده أحمد شوبير بالابتعاد عن نجله، بعدما أثبت قدراته المميزة في عرين الأهلي”.

وأوضح إكرامي “الأهلي خسر الكثير من مبارياته المؤجلة، مما ساهم في وصول الزمالك لحصد لقب الدوري المصري الممتاز”.

ونوه إكرامي “الأهلي لعب تحت ظروف صعبة للغاية من إجهاد وإرهاق اللاعبين، وتلاحم مواسم وإصابات بالجملة طالت 14 لاعبًا”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    نحن في زمن ضاعت فيه الأخلاق والمبادئ زمن أنصاف الرجال الراجل أصبح يبيع حتي عرضه وشرفه من أجل الدولار شوفوا التعريص وصل باكرامي الي مزبلة التاريخ وكده كمان رمضان صبحي لاعب فاشل بكل المقاييس اللاعب الذي لا يستطيع إثبات ذاته وشخصيته في الاحتراف الخارجي وفشل ويعمل راجل وينتقل الي بيرميدز ولا يستطيع إثبات وجوده ويعيض عايز ارجع لبابا حنفي ويوسط بني آدم ليس لديه كرامه وعايش علي التعريص فهو لاعب فاشل بكل المقاييس وعلي فكرة الخطيب لن يرجعك مهما عملت انت وحماس الفاشل مثلك الخطيب سيدكم وجزمته بالف واحد من امثالكم ياعيني الكرامة وعلي فكرة ولا الزمالك عايزك أخص علي الرجال لما تتحول الي أنصاف الرجال

    1. غير معروف يقول

      الاحترام ثم الاحترام