مفاجأة مدوية بشأن مستقبل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

أعلن الإعلامي الرياضي خالد الشنيف عن مفاجأة مدوية تشير إلى رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في امتلاك حصة استثمارية من نادي النصر السعودي.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي

الصورة من موقع جول

وأعلن الشريف عبر تصريحات تليفزيونية أن رونالدو قد يشتري حصة من نادي النصر بالفعل خاصةً بعدما أكد أحد الإعلاميين البرتغاليين المقربين من رونالدو أن هذا الخبر صحيح مشيراً إلى أن رونالدو يريد أن يصبح جزءًا من هذا المشروع في المستقبل.

انتقال رونالدو للنصر

هذا وكان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 38 عام قد انتقل إلى نادي النصر السعودي في مطلع العام الماضي بعقد يمتد إلى موسمين ونصف قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ونجح في قيادة النصر إلى الفوز بلقب البطولة العربية، وينافس النصر حالياً في بطولة دوري روشن السعودي وكذلك بطولة دوري أبطال آسيا.

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي
الصورة من موقع CNN

صفقات الأندية السعودية

وبعد قدوم النجم بالبرتغالي إلى المملكة العربية السعودية بدأت نجوم الكرة الأوروبية تتدفق على المملكة العربية السعودية، فشهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية طفرة غير مسبوقة في سوق الانتقالات السعودي خاصةً مع قدوم النجم الفرنسي كريم بنزيما من ريال مدريد إلى نادي الاتحاد وقدوم النجم البرازيلي نيمار جونيور من باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي الهلال، وكذلك قدوم النجم الجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى أهلي جدة، فيما تعاقد النصر مع النجم السنغالي ساديو ماني قادما من نادي بايرن ميونخ الألماني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد