مفاجأة.. مدرب الاتحاد السعودي يكشف موقفه من رحيل طارق حامد

تحدث البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني لنادي الاتحاد السعودي، عن موقفه من استمرار طارق حامد، نجم وسط منتخب مصر، في صفوف النمور بعد التعاقد مع فابينيو تافاريس، من صفوف ليفربول لتدعيم خط وسط الاتحاد.

وتعاقد الاتحاد السعودي مع فابينيو تافاريس قادمًا من ليفربول الإنجليزي، مقابل 30 مليون يورو، ليصبح لاعبًا في صفوف النمور لمدة 3 مواسم.

نونو سانتو: انتظر عودة طارق حامد من الإصابة لأنه لاعب استثنائي

قال نونو سانتو في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الاتحاد والشرطة العراقي: ” ‏انتظر عودة اللاعب طارق حامد بعد الإصابة القوية والمؤسفة والتي ازعجتني، ولحسن الحظ أنه أفضل بعد العملية، وطارق شخصية اسثتنائية”.

وجاءت تصريحات سانتو في المؤتمر الصحفي، لتؤكد رغبته في استمرار طارق حامد مع اتحاد جدة، على الرغم من التعاقد مع نغولو كانتي وفابينيو، والإشارة إلى عدم الاعتماد على طارق حامد، إلا أن المدرب البرتغالي أكد تمسكه بإمكانيات اللاعب.

نونو سانتو: كانتي حاليا في حالة أفضل وسنقيم وضعه في مران اليوم

وحول مشاركة كانتي في المباريات، قال سانتو: “‏كانتي حاليا في حالة أفضل وسنقيم وضعه في مران اليوم، ومشاركته أكيدة في الدور ربع النهائي”.

وغاب كانتي عن التواجد في قائمة الاتحاد خلال مباراة الصفاقسي التونسي الماضية، بسبب عدم الجاهزية والتعافي من الإصابة، كما أنه تواجد على مقاعد البدلاء في مباراة الترجي التونسي دون أن يشارك في اللقاء.

نونو سانتو يكشف موقف فابينيو من المشاركة في مباراة الشرطة العراقي

وأكد نونو سانتو أن فابينيو لن يشارك في مباراة الاتحاد والشرطة العراقي، في البطولة العربية، نظرًا لمنع اللوائح في الاتحاد العربي مشاركة اللاعب بالمباراة.

ويلتقي الاتحاد السعودي بنظيره الشرطة العراقي، غدًا الأربعاء في تمام السادسة مساءً، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بالبطولة العربية.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد