«مفاجأة».. محمد صلاح يبلغ إدارة اتحاد جدة بقرار تاريخي

في مفاجأة مدوية ستقلب موازين كرة القدم في العالم، وستمثل إضافة لدوري روشن السعودي في مساعي المملكة للوصول إلى العالمية في كرة القدم، اتخذ محمد صلاح قرار هام وتاريخي في مسيرته.

محمد صلاح يحتفل بتسجيل هدف في مرمى تشيلسي الموسم الماضي - المصدر: Think Markting

ويبدو أن لقطة غضب محمد صلاح أثناء تبديله في مباراة ليفربول وتشيلسي لن تمر مرور الكرام، حيث قرر النجم المصري أن يقول وداعًا للأنفيلد.

الكأس القطرية: محمد صلاح يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي

وكشفت قنوات الكأس القطرية عن موافقة النجم المصري محمد صلاح علي عرض الاتحاد من أجل الانضمام لقلعة النمور، ومجاورة كريم بنزيما ونغولو كانتي في دوري روشن.

ونشر الحساب الرسمي لقنوات الكأس القطرية عبر تويتر مؤكدًا: “منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في ليفربول للعب ضمن صفوف الاتحاد السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

وكنا على موقع نجوم مصرية، قد نقلنا بعد دقائق قليلة من مباراة ليفربول وتشيلسي، أن هناك اتجاه قوي داخل اتحاد جدة لاستغلال غضب صلاح، في تقديم عرض جديد للحصول على خدماته.

تفاصيل آخر عرض من الاتحاد لمحمد صلاح

وكان آخر عرض قامت إدارة الاتحاد السعودي بعرضه على محمد صلاح، هو الحصول على 250 مليون يورو في الموسم الواحد، بعقد يمتد لـ 3 مواسم، بقيمة إجمالية 750 مليون يورو.

صورة تخيلية لمحمد صلاح باحتفاله الشهير بقميص الاتحاد السعودي – المصدر: حساب ستوديو الاتحاد عبر تويتر

ويتقاضى محمد صلاح في ليفربول 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، أي ما يقارب 12 مليون يورو سنويًا، ما يعني أن عرض الاتحاد أكثر بـ 20 ضعف ما يحصل عليه فخر العرب في ليفربول.

وأخيرًا، أخبرنا برأيك هل ستتم الصفقة أو ترفض إدارة ليفربول التفريط في الهداف التاريخي للنادي بالدوري الإنجليزي؟


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد