مفاجأة.. كولر يُفكر في مشاركة أنتوني موديست أمام اتحاد العاصمة في السوبر الإفريقي

يبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن تحقيق الفوز خلال المواجهة المقبلة أمام اتحاد العاصمة، بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

أنتوني موديست، مهاجم الأهلي الجديد المصدر/ منصة x

ومن المقرر أن تبدأ مباراة المارد الأحمر أمام الفريق الجزائري في التاسعة من مساء الغد الجمعة، والتي يشهدها ملعب الملك فهد الدولي بالمملكة العربية السعودية.

ويترقب عشاق الأهلي في مصر والوطن العربي مواجهة اتحاد العاصمة، حيث يرغبون في تحقيق فريقهم الفوز والتتويج باللقب التاسع له ببطولة السوبر الإفريقي.

كولر يفكر في مشاركة موديست بالسوبر الإفريقي
نجح الأهلي في اتمام تعاقده مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني السابق، وذلك بعد المفاوضات التي حدثت خلال الأسبوع الماضي.

ويُفكر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي في الدفع بالمهاجم الفرنسي، سواء من خلال المشاركة كأساسي أو بديلًا خلال مجريات المباراة، خاصة وأن مهاجمي القلعة البيضاء لم يقنعوا المدير الفني خلال الموسم الماضي.

وكان كولر قد طالب الإدارة برئاسة محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع مهاجم قوي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لينجحوا في ضم موديست، بعد انتهاء تعاقده مع العملاق الألماني.

في سياق متصل، يواصل الأهلي الاستعداد للمواجهة المرتقبة غدًا، حيث اكتمل الفريق بوصول الثلاثي أليو ديانج وبيرسي تاو وعلي معلول، بعد مشاركتهم مع منتخباتهم خلال المباريات الماضية.

وكان الأهلي قد أتفق مع اتحاد الكرة المصري والجهاز الفني للمنتخب على سفر اللاعبين الدوليين مع بعثة الأهلي حتى لا يتعرضوا للإجهاد حال لعبوا مباراة إثيوبيا وتونس.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد