مفاجأة كبيرة.. ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة مبابي

بدأت إدارة باريس سان جيرمان في الاستماع لعروض رحيل الدولي الفرنسي كيليان مبابي، بعد توتر علاقة اللاعب برئيس النادي ناصر الخليفي، خلال الفترة الماضية.

مبابي، لاعب باريس سان جيرمان المصدر: منصة x

تفاصيل اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع مبابي

كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني، أبدى قناعة قوية بتقديم عرضًا رسميًا لباريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع مبابي.

وأوضحت أن رئيس الميرينجي يرى أن ناصر الخليفي، رئيس البي أس جي، سيقوم بتخفيض قيمة الصفقة خلال الفترة المقبلة، بعدما أبدى اللاعب رغبة قوية في الانتقال للملكي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن الخليفي رحب بتخفيض قيمة انتقال مبابي لأي فريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما يجعله موافق على تخفسض 50 مليون يورو من أجل التخلص من اللاعب.

وشددت على أن مبابي سيكون متاحًا بشكل مجاني خلال الصيف المقبل من عام 2024، لكن بيريز يريد التعاقد مع النجم الفرنسي خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد تعرض فينيسيوس للإصابة خلال مواجهة الريال الماضية.

في المقابل، يرغب باريس في الاستفادة من رحيل مبابي، حتى يقوم بالتعاقد مع كولو مواني مهاجم آينتراخت فرانكفورت، من أجل تجنب العقوبات المحتملة في حال مشاركته في دوري أبطال أوروبا.

وأختتم “سبورت”، أن ريال مدريد على استعداد للإعلان عن التعاقد مع مبابي بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، حيث سيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 50 مليون يورو.

الجدير بالذكر أن مبابي رفض تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، حيث أبدى رغبة قوية في الانتقال لريال مدريد الإسباني.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد