«مفاجأة».. قرار تاريخي بشأن مشاركة نيمار في مباراة الهلال والاتحاد

حدث تطور مفاجئ في استعدادات نيمار للمشاركة في المباريات مع نادي الهلال، فمنذ انضمامه لصفوف الزعيم قادمًا من صفوف باريس سان جيرمان إلى الآن، لم يشارك التاريخي – كما يطلق عليه جمهور الزعيم – في أي مباراة مع الأزرق العاصمي.

لقطة من تقديم نيمار لاعبًا في صفوف الهلال - المصدر: حساب نادي الهلال عبر تويتر

ويستعد الهلال لمواجهة الاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي، الجمعة المقبل في تمام التاسعة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، في إطار مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة دوري روشن.

تقارير: نيمار جاهز للمشاركة مع الهلال ضد الاتحاد

وأكدت شبكة GLOBO غلوبو البرازيلية، أن نيمار اقترب من المشاركة بشكل رسمي في أولى مبارياته مع الهلال أمام اتحاد جدة، بعد اقتراب تعافيه من الإصابة.

وذكرت جلوبو أن نيمار على بُعد خطوات قليلة من إنهاء برنامجه التأهيلي بشكل كامل، ومن ثم الانضمام لتدريبات الهلال استعدادًا لمباراة الاتحاد الجمعة المقبل الموافق الأول من سبتمبر.

وأشارت جلوبو إلى أن نيمار أبلغ البرتغالي خورخي خيسوس، المدير الفني لنادي الهلال، برغبته في المشاركة أمام الاتفاق أمس الاثنين، ولكن خيسوس أخبره أن الظهور أمام الاتحاد أفضل للهلال ولـ نيمار نفسه.

الاتحاد يحسم الاتفاق مع لويز فيليبي

في سياق آخر، نجح نادي الاتحاد في التعاقد مع صخرة الدفاع الإيطالية لويز فيليبي، مدافع فريق ريال بيتيس الإسباني، بعد التوصل إلى اتفاق مع اللاعب وناديه يقضي بانتقال اللاعب لصفوف العميد.

وأكد فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الموثوق، أن إدارة الاتحاد تقدمت بعرض رسمي لريال بيتيس وصلت قيمته إلى 25 مليون يورو، بواقع 22 مليون يورو كرسوم ثابتة في الصفقة، بالإضافة إلى 3 ملايين يورو كمتغيرات.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد