«مفاجأة».. تطورات في احتجاج الشباب ضد النصر بسبب مختار علي | الجدل مستمر

يستمر الحديث حول احتجاج نادي الشباب ضد النصر، بعد مباراة الأمس في الدوري السعودي، والتي انتهت برباعية نظيفة للعالمي جعلته يتقدم عدة مراكز في جدول ترتيب دوري روشن.

مختار علي مع نادي النصر في نهائي البطولة العربية - المصدر: حساب نادي النصر عبر تويتر

وتقدمت إدارة نادي الشباب باحتجاج رسمي ضد مشاركة مختار علي، لاعب وسط نادي النصر، في مواجعهة الأمس، بسبب اختلاف تاريخ ميلاده، في جواز السفر السعودي عن الآخر البريطاني.

وبين مؤيد ومعارض، اختلف خبراء القانون الرياضي حول صحة موقف احتجاج الشباب ضد النصر، حول قانونية مشاركة مختار علي في المباراة، بعد نزوله بديلًا للإسباني إيميريك لابورت في الدقيقة 81.

العجلان: موقف الشباب مماثل لواقعة سابقة

ونشر الصحفي السعودي أحمد العجلان عبر حسابه الشخصي بموثع التواصل الاجتماعي تويتر، أن احتجاج الشباب، مماثل لشكوى سابقة تقدم بها نادي الطائي ضد الخليج في موسم 2021.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قامت بقبول احتجاج الطائي ضد الخليج بسبب مشاركة ماهر محمد شرومة، في المباراة التي جمعتهما بتاريخ 9/2/2021، وكان الاحتجاج مماثل لشكوى الشباب ضد النصر.

التاريخ يعيد نفسه.. شكوى النصر ضد الشباب

منذ أكثر من 22 عامًا، تقدم نادي النصر بشكوى ضد الشباب في أكتوبر عام 2001، بسبب مشاركة عبدالعزيز السعران، لاعب الشباب وقتها، في المباراة التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وكان يحمل وثيقتي تاريخ ميلاد مختلفين.

وقضت الجهات المختصة باعتبار الشباب خاسرًا للمباراة بنتيجة 3-0، ومنح نقاط المباراة لنادي النصر، في واقعة مشابهة 100% لنفس احتجاج نادي الشباب اليوم الأربعاء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد