مفاجأة في تشكيلة الأهلي أمام الوداد في نهائي أبطال أفريقيا

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي المصري، تشكيلة فريقه لمواجهة الوداد البيضاوي المغربي، مساء اليوم الأحد، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

من لقاء الذهاب بين الأهلي والوداد

من لقاء الذهاب بين الأهلي والوداد

وفجر كولر، مفاجأة تمثلت في الدفع بالحارس محمد الشناوي في التشكيلة الأساسية لمباراة اليوم، بعدما غاب عن مباراة الذهاب على ستاد القاهرة الدولي بسبب الإصابة، علما بأن مصطفى شوبير شارك في لقاء الذهاب.

وتواجد في الخط الدفاعي، محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وعلي معلول، مقابل تواجد حمدي فتحي وأليو ديانج ومروان عطية في خط الوسط.

وتواجد الثلاثي بيرسي تاو وحسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا في الخط الهجومي للشياطين الحمر.

أما البلجيكي سفين فاندنبروك المدير الفني للوداد البيضاوي، دفع بتشكيلة أساسية لمواجهة الأهلي، نشرها حساب نادي الوداد المغربي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، على النحو التالي:

الحارس يوسف المطيع، أمين فرحان، أرسين زولا، أيوب عملود، يحيى عطية الله، يحيى جبران، جلال الداودي، أيمن الحسوني، سيف الدين بوهرة، محمد أوناجم، بولي سامبو

يذكر أن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، انتهت بفوز النادي الأهلي على ضيفه الوداد المغربي بنتيجة 2-1، على ستاد القاهرة الدولي، الأحد الماضي.

وتوج الوداد المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي، بعدما فاز في المباراة النهائية على ملعب محمد الخامس بهدفين دون رد من توقيع اللاعب زهير المترجي.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد