«مفاجأة».. غياب بنزيما عن تدريب الاتحاد بدون سبب يثير الجدل

أثار غياب الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد، عن تدريبات العميد الجماعية، الجدل بين جماهير قلعة النمور عبر منصات التواصل الاجتماعي، في الوقت الذي تستعد خلاله كتيبة سانتو إلى استئناف مسابقة الدوري السعودي.

كريم بنزيما خلال مباراة الاتحاد في الدوري السعودي - المصدر: حاسب الاتحاد عبر تويتر

ويواجه نادي الاتحاد فريق الأخدود بعد غد الخميس، في تمام السادسة مساءً، في إطار مباريات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري السعودي، بعد العودة إلى المسابقة عقب انتهاء التوقف الدولي.

الرياضية: بنزيما يغيب عن المران بدون أي أسباب

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية بأن كريم بنزيما غاب عن تدريب الاتحاد، بدون سبب واضح حتى الآن، وسط تساؤلات كثيرة من جمهور العميد.

وقالت الرياضية عبر موقعها الإلكتروني: “غاب كريم بنزيما قائد الاتحاد عن الحصة التدريبية التي أجراها العميد أمس الإثنين، ضمن التجهيز لمواصلة منافسات الموسم الرياضي الحالي”.

وتابعت الرياضية: ” لم تتوافر لدى مصادرنا أية معلومات مؤكدة عن سبب الغياب، هل بسبب إذن مسبق حصل عليه، أم لأسباب أخرى؟”.

وحددت الرياضية موعد مشاركة بنزيما في تدريبات الاتحاد، حيث أوضحت بأن الفرنسي سيظهر في تدريب النمور اليوم الثلاثاء مساءً.

نجم الهلال السابق: خروج غروهي من الاتحاد مصيبتين

وفي سياق آخر، انتقد محمد الدعيع، حارس مرمى الهلال السابق، مفاضلة نونو سانتو مدرب الاتحاد، بين استبعاد غروهي أو جوتا وغيرهما من قائمة العميد للمحترفين.

وقال الدعيع في تصريحات مع برنامج دورينا غير: “تخلي الاتحاد عن مارسيلو غروهي مصيبتين، غروهي بمثابة فريق كامل، ونجح في إنقاذ العميد في أكثر من مناسبة كان هو نجمها الأول”.

وتابع الدعيع: “في رأيي أتوقع أن يكون إيغور كورنادو هو الأجنبي القريب من الخروج عن الاتحاد، خاصةً وأن وسط الملعب به نجمين مثل فابينيو وكانتي”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد