«مفاجأة».. صدمة كبرى لجماهير الهلال والنصر في أزمة مباريات روشن مع لجنة المسابقات

في مفاجأة وصدمة مدوية لكافة جماهير الهلال والنصر في المملكة السعودية وخارجها، فجّر محمد السليم مسئول لجنة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين مفاجأة من العيار الثقيل أثارت الجدل في الشارع الرياضي السعودي.

ونشبت أزمة بين لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، والهلال والنصر، بسبب تأجيل مباراتي الفريقين بدوري روشن السعودي أمام كلًا من: أبها والاتفاق، على الترتيب.

وطالبت إدارتي النصر والهلال، مسئولي كرة القدم السعودية بضرورة تأجيل مباراة النصر والاتفاق والهلال وأبها، في الجولة الأولى بدوري روشن، نظرًا لارتباط الفريقين بمباراة نهائي البطولة العربية كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

محمد السليم: لا توجد لجنة مسابقات من الأساس وليس لنا علاقة بجدول المسابقة

وأكد محمد السليم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا: “اعتذر لكل من أرسل أو تواصل ولم يتم الرد عليه بخصوص جدولة دوري روشن السعودي للمحترفين للموسم القادم 2023 /2024م ؛لجنة المسابقات سابقاً، رسمياً توقفت جميع أعمالها ومهامها بتاريخ 30 / 6 / 2023 م ، وليس لنا أي علاقة لا من قريب ولا من بعيد بتفاصيل الجدول أو المسابقة”.

الأمر الذي تسبب في جدل بين جماهير كرة القدم في السعودية، وبدأت الأصوات تنادي وتتساءل عن الجهة المعنية بجدولة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال يستأنف ضد قرار إدارة المسابقات مستندًا بحقه بوفقًا للوائح

وأكدت صحيفة الرياضية السعودية، أن إدارة نادي الهلال السعودي تستعد للاستئناف ضد قرار إدارة المسابقات برابطة الدوري السعودي للمحترفين، حيث ترى أنه قرارًا ظالمًا.

وبررت إدارة زعيم آسيا استئنافه ضد لجنة المسابقات، أن مباراة الهلال وأبها في دوري روشن يوم الاثنين المقبل، أي بعد 48 ساعة فقط من مباراة الهلال والنصر في نهائي البطولة العربية، وهذا مخالف للأنظمة واللوائح.

جيسوس يُنادي بحل الأزمة في أسرع وقت

وطالب البرتغالي خورخي جيسوس، المدير الفني للهلال السعودي، من إدارة النادي بضرورة حل المشكلة في أقرب وقت ممكن لسببين قد يؤثرا على نتيجة مباراة الهلال ضد النصر في نهائي البطولة العربية.

وأكد جيسوس أن إذا فشلت إدارة الهلال في حل الأزمة، ستكون عامل أساسي في تشتيت أذهان اللاعبين قبل مباراة النصر غدًا السبت في نهائي البطولة العربية.

وشدد جيسوس على أن السبب الثاني هو ضرورة إنقاذ اللاعبين من التعرض لإصابات محتملة ومشاكل عضلية، نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين، وهو ما يؤثر على عملية الاستشفاء التي يخضع لها لاعبي الزعيم بعد مباراة الغد.

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي البطولة العربية

ويواجه الهلال السعودي نظيره النصر غدًا السبت في تمام السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك فهد بن عبدالعزيز الرياضية بالطائف، في إطار المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وتذاع مباراة النصر والهلال غدًا السبت على قناة SSC SPORT 1HD مع دقات السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد