مفاجأة صادمة.. صلاح على دكة بدلاء ليفربول أمام تشيلسي

في مفاجأة غير متوقعة، قرر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عدم الدفع بالفرعون المصري محمد صلاح في التشكيلة الأساسية للفريق أمام خصمه تشيلسي، على ملعب ستامفورد بريدج، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح

محمد صلاح

وخلت التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول، من اسم محمد صلاح، الذي سيبدأ مباراة تشيلسي، من على دكة البدلاء.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، تشكيلة الريدز على النحو التالي:

الحارس البرازيلي أليسون بيكر،جو جوميز، جويل ماتيب، كوناتي، كوستاس تسيميكاس، فابينيو، جوردان هندرسون، كورتيس جونز، ديوجو جوتا، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز

وجلس على دكة بدلاء ليفربول، محمد صلاح وجيمس ميلنر وأندي روبرتسون وترينت ألكسندر أرنولد وفيليبس وأرثر ميلو وكودي جاكبو وفابيو كارفالهو وكيفين كيليهير.

ويحتل نادي ليفربول مع مدربه يورجن كلوب، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة، وذلك بعد خوض 27 مباراة.

وخاض ليفربول 27 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بواقع 12 انتصارا والخسارة في 9 مباريات والتعادل في 6 مباريات، وسجل لاعبو الفريق 48 هدفا مقابل استقبال 33 هدفا.

ويبتعد نادي ليفربول عن أرسنال متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم بفارق 30 نقطة، علمًا بأن أرسنال مع مدربه مايكل أرتيتا خاض 29 مباراة بواقع 23 انتصارا و3 تعادلات و3 هزائم.

ويعيش نادي ليفربول، فترة سيئة على مستوى النتائج، بعدما ودع منافسات دوري أبطال أوروبا من ثمن النهائي على يد ريال مدريد الإسباني.

كما خسر نادي ليفربول، السبت الماضي، بنتيجة 1-4 أمام مانشستر سيتي في إطار الجولة رقم 29 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطمح نادي ليفربول ومدربه يورجن كلوب، إلى استعادة النتائج الإيجابية في الدوري الإنجليزي الممتاز، من أجل دخول المربع الذهبي للبريميرليج وضمان المشاركة في منافسات دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل 2023-2024.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد