مفاجأة.. شرط وحيد قد يعطل صفقة إمام عاشور للنادي الأهلي

فجّر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة مدوية بشأن صفقة انتقال إمام عاشور لصفوف النادي الأهلي، بعد أن أصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من ارتداء قميص المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتحدث شوبير عبر برنامجه على قناة أون تايم سبورتس، منذ قليل، عن وجود شرط وحيد من نادي ميتلاند الدنماركي، من أجل الاستغناء عن خدمات إمام عاشور لصالح الأهلي.

شوبير: ميتلاند يتمسك بالحصول على قيمة ما دفعه للزمالك

 

وأكد شوبير أن إدارة نادي ميتلاند الدنماركي أبلغت مسئولي النادي الأهلي، بأنهم متمسكين بالحصول على ما تم دفعه لصالح نادي الزمالك في صفقة إمام عاشور.

وكان إمام عاشور قد انتقل لصفوف ميتلاند الدنماركي قادمًا من نادي الزمالك، في صفقات الميركاتو الشتوي الماضي، مقابل 3 مليون دولار، وهو نفس المبلغ الذي طلبه النادي الدنماركي من أجل بيع عاشور للنادي الأهلي.

عرض الأهلي لميتلاند للتعاقد مع إمام عاشور

يذكر أن مسؤولو النادي الأهلي قام بتقديم عرض رسمي تبلغ إجمالي قيمته 2 مليون و300 ألف دولار أمريكي، لصالح نادي ميتلاند الدنماركي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

ويرى مسؤولو ميتلاند أن هذا المبلغ قليل مقارنة بما تم دفعه للزمالك من أجل التعاقد مع إمام عاشور، وطالبوا مسئولي الأهلي بتقديم عرض قيمته 3 مليون دولار إلى جانب بنود إضافية مثل الحصول على مبالغ مالية في حال حصول إمام عاشور على بطولة دوري أبطال إفريقيا وغيرها مع النادي الأهلي.

الخطيب يأمر.. طلبات ميتلاند أوامر من أجل التعاقد مع عاشور

وأمر الكابتن محمود الخطيب مسئولي لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي، بضرورة تنفيذ كافة طلبات ميتلاند المالية من أجل ضم إمام عاشور نهائياً لصفوف الأهلي.

وبرر الخطيب رغبته في الحصول على خدمات إمام عاشور، إلى أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، يرغب وبشدة في إتمام الصفقة بعد مشاهدة مقاطع فيديو لإمكانيات إمام عاشور.

إمام عاشور يختار رقم قميصه مع النادي الأهلي

وأوضح مصدر مقرب من مسئولي لجنة التعاقدات أن إمام عاشور، طلب الحصول على رقم 8 وهو نفس رقم قميص حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي السابق والمنضم حديثًا لصفوف الوكرة القطري.

 

وشدد المصدر على أن الإعلان الرسمي عن صفقة إمام عاشور، في حال تم الاتفاق مع إدارة نادي ميتلاند الدنماركي، سيكون يوم الخميس المقبل وهو نفس موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 126 بالدوري المصري.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد