مفاجأة سعودية.. إغراء نيمار براتب سنوي 400 مليون يورو

ذكر تقرير صحفي عن تحرك سعودي للحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار جونيور، من باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

نيمار

نيمار

وبحسب موقع “dailysports” نقلا عن موقع فوت ميركاتو، فإن الفريق السعودي، الذي لم يتم الكشف عن هويته حتى الآن، يحاول إغراء نجم السامبا، براتب سنوي يتراوح بين 300 إلى 400 مليون يورو في الموسم الواحد.

كما نوهت شبكة RMC Sport أن نيمار جونيور دخل في مفاوضات مع تشيلسي لتعزيز صفوف الفريق الإنجليزي في الموسم الجديد.

ويرتبط نيمار جونيور، البالغ من العمر 31 عاما، بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو/حزيران 2025، علما بأنه انضم لبطل فرنسا قادما من صفوف برشلونة في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وتشير بعض التقارير الصحفية إلى أن نادي برشلونة يحاول استعادة جهود نيمار جونيور في الموسم الجديد، لتعويض الرحيل الوشيك لنجمه الفرنسي عثمان ديمبلي إلى صفوف باريس سان جيرمان.

ونوه موقع dailysports، في تقريره، أن لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، أبدى رغبته في الاحتفاظ بخدمات نيمار باعتباره من العناصر المهمة داخل حديقة الأمراء.

وجرى التنويه إلى أن هناك اهتمام من فريق برازيلي بالحصول على جهود نيمار جونيور، لكن اللاعب نفسه لا يريد العودة إلى البرازيل في الفترة الحالية.

يذكر أن باريس سان جيرمان يعيش فترة عصيبة بسبب نجمه الأول كيليان مبابي، الذي أعلن رفضه تجديد عقده الذي ينتهي في 2024، ويريد الفريق الفرنسي بيع اللاعب هذا الصيف، لتجنب خسارته بالمجان في الميركاتو الصيفي المقبل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد