«مفاجأة».. ريال مدريد يخطف صفقة الاتحاد ويضع الحائلي في ورطة

يخطط ريال مدريد للتعاقد مع مدافع قوي لتعويض إصابة مدافعه البرازيلي، إيدر ميليتاو، والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي من المقرر أن يبعده عن مباريات الملكي خلال الموسم الجاري.

غابرييل مدافع أرسنال أثناء مباراة الجانرز مع نوتنجهام في الدوري الإنجليزي - المصدر: سي إن إن

ويعاني ريال مدريد من موجة إصابات ضربت أبرز نجومه الموسم الحالي، بعد إصابة الموهبة التركية أردا جولر، ثم تيبو كورتوا، وأخيرًا إيدر ميليتاو.

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع جابرييل مدافع أرسنال

وأكدت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع البرازيلي جابرييل ماجاليس، مدافع أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بجابرييل، في نفس الوقت الذي يتواجد فيه أنمار الحائلي، رئيس شركة اتحاد جدة الغير ربحية، في لندن من أجل حسم التعاقد مع نفس اللاعب.

وأشارت التقارير البريطانية إلى أنه إذا تقدم ريال مدريد بعرض رسمي لجابرييل قد يصرف اللاعب النظر عن عرض الاتحاد بشكل نهائي، نظرًا لتاريخ ريال مدريد في القارة الأوروبية.

أرتيتا يستبعد غابرييل من حساباته

ولم يشارك جابرييل أساسيًا في مباريات أرسنال بالدوري الإنجليزي، حيث شارك بديًلا في مباراتي: كريستال بالاس، ونوتنجهام فورست.

ويأتي قرار إراحة غابرييل وفقًا للرؤية الفنية لميكيل أرتيتا، مدرب الجانرز، الذي قرر استبعاد اللاعب تدريجيًا من حساباته بعد اقترابه من الرحيل.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد