مفاجأة.. راموس يُزامل محمد صلاح في اتحاد جدة

أبدى الدولي الإسباني سيرجيو راموس موافقة نهائية على اللاعب في اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدمادخلت إدارة العميد في مفاوضات جادة مع اللاعب.

راموس ومحمد صلاح المصدر/ منصة x

وكشفت قناة “الشارقة” الإماراتية، على موافقة راموس على الانتقال للدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الجارية، من بوابة اتحاد جدة.

وأوضحت أن اللاعب أبلغ إدارة العملاق السعودي بالتوقيع على عقود فور الانتهاء من إجراء الفحص الطبي خلال الفترة المقبلة.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية سعودية أن اتحاد جدة توصل لاتفاق مع النجم المصري محمد للانتقال لصفوف العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونجحت إدارة العملاق السعودي في اقناع صلاح بالانتقال لصفوف اتحاد جدة، على الرغم من تمسك يورجن كلوب، المدير الفني للريدز، بضرورة استمرار اللاعب مع الفريق خلال الموسم الحالي 2023/2024.

في سياق متصل، سادت حالة من الغضب لدي جماهير محمد صلاح عبر وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بعدما أكدت عدد من التقارير الصحفية السعودية موافقة اللاعب على إجراء الكشف الطبي خلال الأسبو الحالي.

بينما أكدت شبكة قنوات “الرياضية” السعودية، أن مباراة نيوكاسل وليفربول ستكون الأخيرة لمحمد صلاح مع الريدز، حيث سيسافر لـ دبي من أجل الخضوع للكشف الطبي.

وشددت على أن فور الانتهاء من إجراء الكشف الطبي سيقوم بتوقيع عقود انتقاله للاتحاد في صفقة قوية، طالبت بها جماهير النمور خلال الفترة الماضية.

وحسب التقارير السعودية، فإن محمد صلاح سيحصل على راتب إسبوعي قدره 2 مليون يورو، بجانب امتيازات أخري كبيرة.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد