مفاجأة.. دي خيا يقرّب محمد الشناوي من الانتقال للنصر السعودي

كشفت تقارير ألمانية صباح اليوم الأربعاء، عن رغبة مسئولي نادي بايرن ميونخ في التعاقد مع الإسباني دايفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت صحيفة بيلد الألمانية أن مسئولي بايرن ميونخ في حاجة إلى التعاقد مع حارس مرمى قوي، للانضمام للفريق في ظل إصابة مانويل نوير، واقتراب رحيل يان سومر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الشناوي يقترب من الانضمام لصفوف النصر السعودي

وفي حال تعاقد بايرن ميونخ مع دايفيد دي خيا، يصبح محمد الشناوي الخيار الأول أمام مسئولي النصر السعودي، من أجل حراسة عرين العالمي بدءًا من الموسم المقبل.

وكانت تقارير سعودية قد أشارت إلى أن النصر سيتعاقد مع حارس مرمى هذا الصيف بعد إصابة دايفيد أوسبينا، وكان أندريه أونانا المرشح الأول لهذا المركز في نادي النصر السعودي.

وبعد انتقال أونانا لصفوف مانشستر يونايتد، جاء دي خيا ليصبح الخيار الأول للتعاقد مع النصر السعودي، وفي حال اتفاق مسئولي بايرن ميونخ معه سترتفع أسهم انتقال الشناوي لصفوف النصر.

عرض النصر السعودي للتعاقد مع محمد الشناوي

وعلم موقع نجوم مصرية من مصدر مسئول داخل النادي الأهلي، أنه بالفعل يوجد عرض من النصر السعودي لمحمد الشناوي، وصلت قيمته 4 ملايين دولار، وهو المقابل الذي ترفضه إدارة القلعة الحمراء نظرًا لقيمة الشناوي في صفوف الفريق الأحمر وصعوبة تعويضه ببديل عل نفس المستوى.

ونفى المصدر الأنباء المترددة حول تلقي إدارة الأهلي عرضًا من النصر بقيمة 8 ملايين دولار، حيث أكد أن العرض المقدم من العالمي يقدر بنصف هذا المبلغ.

كولر يوافق على رحيل محمد الشناوي لنادي النصر

وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، موافقته على رحيل محمد الشناوي عن صفوف القلعة الحمراء، إذا امتلك عرضًا يتناسب مع قدراته.

وبرر كولر موافقته على رحيل الشناوي، في رؤيته أن الشناوي قدّم الكثير للنادي الأهلي خلال المواسم الماضية، وجاء الوقت لمنحه فرصة الاحتراف الخارجي، خاصةً وأن الأهلي يتملك حراس مرمى على أعلى مستوى على رأسهم مصطفى شوبير.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد